الأخبار

تسريب مواصفات جهاز Nintendo Switch Pro

حسب زعم الموقع الأسباني Vandal وهو متخصص في ألعاب الفيديو حيث ذكر بأنه تلقى معلومات من مصادر في مصانع آسيوية متخصصة في تصنيع أجهزة طرفية و التي يقال أنها تمكنت من الولوج إلى جهاز Nintendo Switch Pro و معرفة مواصفاته.

ذكر الموقع الأسباني عدد من المواصفات التي سيحتوي عليها الجهاز الجديد حيث أفاد بأن قاعدة الجهاز ستكون أعرض قليلا من الخلف مقارنة بالقاعدة الحالية و ذلك من أجل استيعاب منفذي USB 3.0 حيث أن الجهاز الحالي يحتوي على منفذ USB 2.0 بالإضافة لمنفذ إيثرنت. اما بالنسبة لحجم الجهاز، فسيكون مقارب لحجم الجهاز الحالي و لكن سيتم استبدال مسند الجهاز الخلفي بمسند أكثر مقاومة مثل أجهزة Microsoft Surface.

وبحسب التقارير من Bloomberg هذا الأسبوع, يذكر أن شركة Nintendo سوف تبدأ بعمليات تصنيع جهاز Nintendo Switch Pro الجديد مع بداية شهر يوليو و سيكون إصدار الجهاز في شهر سبتمبر و أكتوبر 2021. كذلك ذكرت مصادر الموقع الأسباني أيضاً بأن تاريخ الإصدار العالمي للجهاز ليس واضحاً حتى الأن و من المحتمل أن يتم إصدار الجهاز في أوربا في نهاية شهر نوفمبر و لكن بعدد محدود مقارنة بعدد الإصدارات السابقة للجهاز.

ايضاً من ناحية أخرى، ذكرت تقارير سابقة من Bloomberg عن مواصفات شاشة Nintendo Switch Pro حيث ستأتي بشاشة Samsung OLED و بعرض 7 بوصة مقارنة الأحهزة الحالية (Nintendo Swtich + Nintendo Switch Lite) و الذي تحتوي على شاشة LCD و بعرض 6.2 بوصة و 5.5 بوصة و من المحتمل أن يتم الإعلان عن الجهاز في حدث E3 القادم.

Mohammed Saeed

إداري ، محب للفيديوجيمز منذ الصغر ، محب لسلسلة Oddworld و Fable

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: