الأخبار

جزء ثاني من Bloodstained: Ritual of the Night تحت التطوير!

من خلال التقرير المالي التي نشرته Digital Bros، و هي الشركة الأم للناشر الإيطالي 505Games، ذكر فيه أن هناك نسخة ثانية تحت التطوير من لعبة Bloodstained: Ritual of the Night.

تعتبر لعبة Bloodstained هي الخليفة الروحية لسلسلة Castlevania الشهيرة من شركة Konami،و التي تأتينا من تطوير المنتج السابق للسلسلة السيد Koji Igarashi، حيث تحتوي اللعبة على عناصر تقمص الأدوار RPG و صناعة العناصر و الكثير، و تم إصدار  اللعبة في عام 2019 بعد أكثر من 4 سنوات من التطوير، حيث تم الكشف عن اللعبة لأول مرة في عام 2015.

الجدير بالذكر أن مصطلح نسخة ثانية هو مصطلح غير إعتيادي للتعبير عن الجزء الثاني للألعاب، و لكن تم إستخدام هذا المصطلح سابقاً عن لعبة Ghostrunner قبل أن يتم الإعلان عن الجزء الثاني لها.

لعبة Bloodstained: Ritual of the Night متوفرة الآن على منصات PlayStation 4 – Xbox One – Nintendo Switch و الحاسب الشخصي PC عبر متجر Steam، بالإضافة إنها متوفرة للأجهزة الذكية و الهواتف المحمولة على نظامي iOS على متجر App Store، و Android عبر متجر Google Play، و يذكر أن هناك طور جديد صدر للعبة مؤخراً في شهر يناير قد جلب معاه زعماء و مستويات جدد للعبة و الكثير من الأشياء الأخرى و قد صدر بشكل مجاني لجميع ملاك اللعبة.

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، ألعابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: