الأخبار

انخفاض عائدات استوديو CD Projekt Red

الأحداث لازالت تتوالى في استوديو CD Projekt Red ولم تكن الأمور جيدة مؤخراً فبعد أن تم إصدار لعبة Cyberpunk 2077 في حالة غير مكتملة، ويواجه الأستوديو آثار سلبية حيث باتت تلك الآثار واضحة بشكل كبير في أرقام المبيعات لديه. و منذ أن أصدر الاستوديو لعبة Cyberpunk 2077 عانى تعقيدات ظهرت من مصادر خارجية ودعاوي قضائية جماعية مرفوعة ضده أضافة الى لذلك سرقة الكود المصدر للعبة The Witcher 3 و بيعه على شبكة الانترنت وسرقة لعبة Cyberpunk 2077 و بيعة في السوق السوداء على الويب. و بالتأكيد في ضل هذه الحالات التي يواجهها الاستوديو، لا يوجد أي عامل مساعد لديه خصوصا في ضل انخفاض مبيعاته.

https://twitter.com/Nibellion/status/1399420290761998337?s=20

و وفقاً لتغريدة من قبل Nible على تويتر حيث ذكر بأن صافي أرباح CD Projekt Red قد انخفض في السوق بنسبة 64.7% في الربع الأول من السنة مخالفاً توقعات السوق بفارق كبير وهذا يعتبر منطقي للغاية في ضل وضع الأستوديو مع الأخذ بالاعتبار بأن لعبة Cyberpunk 2077 خالفت توقعات الناس عند إطلاقها. و بالرغم من الخسارة التي تلقاها، لا يزال ملتزماً بعمله حيث أعلن عن شيء كبيره مؤخراً.

انخفاض عائدات استوديو CD Projekt Red

و حسب التقارير من قبل CD Projekt Red, أعلن الأستوديو أنه سيبدأ بتطويرات “ذات ميزانية كبيره في 2022” بالإضافة إلى النظر نحو عملية استحواذ جديدة، و هذا يعني أن CD Projekt Red سوف يبدأ بتطوير لعبة جديدة مع بداية السنة القادمة 2022 ولكن لا يزال الوقت مبكراً لمعرفة ذلك لا سيما بالنظر إلى أن لعبة Cyberpunk 2077 لازالت تحتاج بعض التصحيحات وبالإضافة الى DLC التي من المفترض أن تصدر في وقت لاحق هذا العام.

حالياً، لا يزال الوضع الراهن لدى CD Projekt Red يحتاج إلى عدة عوامل تساعده على التطوير خصوصا مع عدم وجود لعبة Cyberpunk 2077 على متجر PlayStation مع قائمة بالمشاكل الأخرى التي يحتاج للتعامل معها.

Mohammed Saeed

إداري ، محب للفيديوجيمز منذ الصغر ، محب لسلسلة Oddworld و Fable

مقالات ذات صلة

إشترك
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى

تنويه: عزيزي الزائر، نحن نقوم حالياً ببعض اعمال الصيانة والاصلاحات والتطوير لموقعنا. فقد تظهر لك بعض المشاكل اثناء تصفحك ونحن نعتذر عن ذلك ... ترقبونا قريباً ❤️

X
0
إضافة تعليقx
()
x