الأخبارفيديوهات

الإعلان عن طور جديد للعبة Watch Dogs: Legion

مع صدور تحديث 4.5 اليوم للعبة Watch Dogs: Legion والذي يقدم معه وضع الأداء 60 إطارا في ثانية لأجهزة جيل الجديد، سيوفر هذا التحديث أيضا طورًا جديدًا وفريدًا لوضع اللاعب المتعدد. يطلق عليه اسم Legion of the Dead، حيث يضع أربعة لاعبين في وضع لاعب ضد عدو PvE ومع خصائص Roguelite ويقاتلون موجات من الموتى الأحياء “Zombies”.

تحدث موقع IGN إلى المخرج الخاص بطور اللعب المتعدد Jean-Pascal Cambiotti الذي أكد أن هذا الطور سيتم إطلاقه في حالة ألفا “Alpha”. و سيتم تعديله و إضافة عليه بناءً على ملاحظات المجتمع. وقال Cambiotti في سياق حديثه عن ما يجعل طور الزومبي مميزًا للغاية، ” أعتقد أن هناك شيئًا ممتعًا بطبيعته في اللعب مع الزومبي، يتجاوز الإشباع الفوري لتدميرهم. لقد استوحينا الإلهام من الصور المتعددة للزومبي عبر الثقافة الشعبية، وفي اللعبة، اتخذنا قرارًا بجعل الزومبي أبطأ ولكن مؤذي اكثر”.

طريقة اللعب في هذا الطور شبيهة للغاية على ما تعودنا عليه في Watch Dogs: Legion مع الأدوات المعروفة والطائرات بدون طيار. و يبدو أن الهدف في هذا الطور من اللاعبين هو تحديد موقع صناديق الإمدادات المنتشرة في جميع أنحاء المدينة ثم الوصول إلى نقطة الخروج.

يمكنك مشاهدة 22 دقيقة من اسلوب اللعب أدناه من قناة IGN على Youtube.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: