الأخبار

الإعلان عن تاريخ إصدار تحديث لعبة Minecraft

كشف استيديو Mojang أن النصف الأول من تحديث Caves & Cliffs الذي تأجل سابقًا للعبة Minecraft سينطلق في 8 يونيو. ولا يزال التحديث لنصف الثاني من Caves & Cliffs Part II بعيد المنال في الوقت الحالي، ويستهدف الإصدار في وقت ما في الشتاء القادم, والاختبارات جارية منذ شهور.

تم الإعلان عن التحديث الكامل والأصلي من خلال حدث Minecraft Live 2020 في أكتوبر العام الماضي. و قد قرر الفريق قص التحديث إلى النصف في أبريل 2021, بسبب صعوبة التطوير في ظل هاته الجائحة العالمية. حيث تغير الاستوديوهات الكبيرة مثل Mojang طريقة عملها وأصبح المطورين يعملون من المنزل، مما يجعل التعاون أكثر صعوبة، خاصة عند تطوير ألعاب ضخمة من نوع AAA.

سيحتوي تحديث النصف الأول من Caves & Cliffs على 91 غرض جديد من عناصر و الكتل الجديدة. سيغير التحديث أيضًا النظام المتعارف عليه من الأحجار الكريمة والمعادن الأخرى، بالإضافة إلى إدخال العديد من أنواع الاعداء الجديدة، وهي axolotl, goats, و glow squid والمزيد من إضافات الأخرى يمكنك الإطلاع عليها من هنا.

الإعلان عن تاريخ إصدار تحديث لعبة Minecraft

لعبة Minecraft متاحة على جميع المنصات.

 

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى