الأخبار

لعبة Dragon Quest XII الجديدة ستعمل بمحرك Unreal Engine 5

أعلنت Square Enix عبر حسابهم على منصة Twitter عن لعبة Dragon Quest XII جنبًا إلى جنب مع مشاركة بعض المعلومات حول اللعبة. كما أوضحت عن توجههم إلى إستخدام  أحدث إصدار من محركات الألعاب المعروف بمحرك Unreal Engine 5.

Dragon Quest XII Flames of Fate هو الفصل التالي من سلسلة JRPG الشهيرة. تم تطوير الجزئ الأخير من اللعبة باستخدام الجيل الحالي من نفس المحرك Unreal Engine 4، وستستكمل اللعبة الجديدة هذا النهج مع محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5، ويعتبر هذا المحرك أحدث محرك العاب والذي تم تطويره من قبل شركة Epic، وقد قامت الشركة باستعراض المحرك الجديد ومايجلبه من مميزات وخصائص جديدة  لأجهزة الحاسب الشخصي و PS5 و Xbox Series X.

 وفي حديثه بهذه المناسبة، شارك صانع المسلسل والمنتج السيد Yuji Hori بعض الأمور التي تخص اللعبة. كما ذكر التحديات التي تعين عليهم مواجهتها في لعبة Dragon Quest التالية مؤكداً “أن القصة قد انتهت وأنهم أنشأوا نموذجًا أوليًا يشعرون أنه سيكون ممتعًا للغاية”.

لايوجد تاريخ محدد لصدور اللعبة القادمة، أو المنصات التي ستعمل عليها اللعبة، ولكن تم الكشف عن فيديو تشويقي للعبة القادمة على منصة YouTube، وإلى ذلك الحين نترككم بود.

Seraj Kurdi

عاشق للإسطورة Halo، محترف لعبة كرة القدم PES وأحب كل المنصات بدون إستثناء، ودمتم بود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: