الأخبار

تسريب تاريخ إصدار لعبة Psychonauts 2

لدى لعبة Psychonauts 2 من Double Fine توقعات كبيرة للوفاء بها، و مما رأيناه حتى الآن في اخر استعراض للعبة، تبدو اللعبة بالتأكيد مغامرة مذهلة و مثيرة جدا وستكون خليفة جديرًا بالجزء الأول المحبوبة. على الرغم من تأجيل لعبة البلاتفورم عدة مرات، فقد كرر مطور اللعبة في مناسبتين أن Psychonauts 2 لن تتأخر مرة أخرى – و إنها بالتأكيد ستصدر في عام 2021.

لكن متى بالضبط ؟ لم يتم الإعلان عن تاريخ إصدار محدد، ولكن ربما نعرف الوقت محدد بالظبط. وفقًا لما تم رصده من قبل مستخدم في منتديات ResetEra، في قائمة متجر Steam للألعاب القادمة و عند فرز القائمة حسب تواريخ الإصدار، رصد لعبة Psychonauts 2 من بين الألعاب التي سيتم إصدارها في 25 أغسطس، مما يشير إلى أن لعبة البلاتفورم من Double Fine’s أيضًا قد يتم إطلاقها في ذلك التاريخ. بالطبع، قد يكون هذا مجرد تاريخ مؤقت في قاعدة بيانات Steam, لذلك لا تأخذ هذا كتأكيد حتى الآن.

أشارت التقارير الأخيرة إلى أن لعبة Psychonauts 2 سيكون لها حضور في E3 2021 ، لذلك من المحتمل أن يتم الإعلان عن تاريخ إصدار اللعبة هناك. في كلتا الحالتين، عندما يتم إطلاقها ، ستكون لعبة Psychonauts 2 متاحة لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One و PS4 والحاسب الشخصي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: