الأخبارفيديوهات

تسريب تفاصيل توسعة Assassin’s Creed Valhalla: The Siege of Paris

لم يمر شهر على صدور التوسعة الأولى للعبة Assassin’s Creed Valhalla توسعة Wrath of the Druids أو كما يطلق عليها باللغة العربية غيض الكهنة.

على ما يبدو أن أحد الأشخاص المعروفين بالبحث داخل بيانات اللعبة، إستطاع بطريقة ما بالكشف عن تفاصيل عديدة تخص  توسعة The Siege of Paris، حيث قام شخص يدعى j0nathan و هو فرنسي الجنسية بتسريب أغلب تفاصيل توسعة The Siege of Paris القادمة للعبة Assassin’s Creed Valhalla عبر قناته على منصة YouTube (سأقوم بذكر معظمها تجنباً لحرق القصة)، بداية أن أحداث القصة ستدور في مملكة فرنسا و بعد 8 سنوات من أحداث توسعة Wrath of the Druids، أي بعد 9 سنوات من أحداث اللعبة الأصلية (لأن أحداث Wrath of the Druids تقع بعد سنة من أحداث القصة).

بالإضافة إلى ذلك تم أيضاً الكشف من خلال الرمز المصدري للعبة، أن إصدارها المحتمل في 9 نوفمبر القادم (بحسب متجر PlayStation) ما هو إلا لحجز هذا التاريخ فقط لا غير، و أن على ما يبدو أنه سيتم تأجيلها هي الأخرى أيضاً من بعد أن تم تأجيل سابقتها Wrath of the Druids.

وضعنا لكم بالأسفل الفيديو من قناة j0nathan على منصة YouTube، لمن يريد الإطلاع عليه و الجدير بالذكر أن لغة الفيديو هي الفرنسية.

لعبة Assassin’s Creed Valhalla صدرت في نوفمبر الماضي على منصات Xbox One – Xbox Series X|S – PlayStation 4 – PlayStation 5 و الحاسب الشخصي PC بالإضافة إلى الخدمات السحابية من Google Stadia و Amazon Luna، و بالطبع لا تنسوا قراءة مراجعتنا للعبة Assassin’s Creed Valhalla و أنتظروا مراجعة Elder Players قريباً لتوسعة Wrath of the Druids.

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، ألعابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: