الأخبار

اعلان تاريخ إصدار لعبة Monark في اليابان

كما ذكرنا لكم سابقا عن حصولها على موقع قبل الكشف الرسمي, كشف أحدث عدد من مجلة Weekly Famitsu اليابانية عن إطلاق لعبة تقمص الأدوار الجيل الجديد Monark وهي من تطوير طاقم العمل السابق لـ Megami Tensei و Shin Megami Tensei ، على PlayStation 5 و PlayStation 4 و Switch في 14 أكتوبر في اليابان مقابل 8470 ينًا.

اللعبة قادمة من تطوير استيديو Lancarse ونشر شركة FuRyu. تدور أحداث اللعبة في مجلس الطلاب الحقيقي ، الذي تم إنشاؤه لحل المواقف غير الطبيعية في المدرسة. بطل الرواية ، الذي يصبح نائب رئيس المجلس ، يختار صديقًا من أربعة شخصيات لتحدي غير المعقول. القصة الرئيسية لها نهايات متعددة. هناك طرق مختلفة للقصة لكل من شخصيات الأصدقاء الأربعة.

تعتمد المعارك في اللعبة على نظام تبادر الأدوار مع التحرك الحر. ستسمح لك زيادة قدرة madness باستخدام مهارات أكثر قوة, ولكن إذا زدتها أكثر من اللازم ، فسوف تصاب بالجنون وتهاجم كلاً من الصديق والأعداء, مما يجعلك تخسر المعركة.

من المقرر عرض كل من المقطع الدعائي لأول مرة ومدته أربع دقائق وفيديو تقديم للموسيقى الخلفية لمدة ست دقائق للعبة Monark في 10 يونيو الساعة 06:00 بتوقيت مكة المكرمة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: