الأخبار

الكشف عن تفاصيل إضافية للعبة Battlefield 2042

أخيرًا، كشفت شركة EA و DICE رسميًا النقاب عن Battlefield 2042 عبر مقطع دعائي، الإعلان عن اللعبة يبلغ طوله حوالي خمس دقائق، ويعرض لقطات داخل المحرك. يؤكد المقطع الدعائي الأحداث المستقبلية للعبة، ويعرض أيضًا العديد من الميكانيكات الجديدة، مثل بذلات الأجنحة، وميكانيكا الطقس على نطاق واسع مثل إعصار هائل، والمزيد.

nbsp

يكشف موقع Battlefield الرسمي أيضًا عن تفاصيل جديدة مهمة عن اللعبة، بما في ذلك مكان اللعبة وقصتها. في إطار المستقبل القريب لـ Battlefield 2042، أدت أزمة المناخ إلى صخب كبير في العالم، مما أدى إلى انهيار الدول والاقتصاداتها. وفي أعقاب كل هذا، تجمعت حركة جديدة يطلق عليهم اسم Non-Patriated أو No-Pats. الحرب المفتوحة “وشيكة” حيث تتقاتل روسيا والولايات المتحدة على نقص الغذاء والوقود، ويتعين على “No-Pats” الانحياز لأحد الجانبين.

nbsp

بالنسبة لطور الجماعي للعبة Battlefield 2042 ستطلق مع 7 خرائط و ستدعم ما يصل إلى 128 لاعبًا في معارك 64 مقابل 64، لكن إصدارات PS4 و Xbox One الخاصة باللعبة ستدعم فقط 64 لاعبًا في معارك 32 مقابل 32. يمكن تخصيص الأسلحة والأدوات والمركبات داخل المعارك نفسها، ويمكنك استخدام خطاف، وبدلة الأجنحة، وحتى استدعاء كلب آلي للقتال بجانبك.

nbsp

سيعود الطوران المفضلان لدى المعجبين ، Conquest و Breakthrough ، بينما تم التأكيد أيضًا على وضع جديد بإسم Hazard Zone. التي توصف بأنها “تجربة متعددة اللاعبين جديدة تمامًا ومحفوفة بالمخاطر”. ستحتوي الفرق أيضًا على خصائص جديدة في Battlefield 2042، خاصة مع نظام Specialists الجديد، مع تمتع كل منها بخصائص وسمات فريدة، وقابلة للتخصيص بشكل كامل اثناء الجولة.

سيتم إطلاق لعبة Battlefield 2042 في 22 أكتوبر لأجهزة PS5, Xbox Series X/S, PS4, Xbox One والحاسب الشخصي PC. المزيد من تفاصيل لأسلوب اللعبة ستأتي قريبًا، مع الكشف عن اللعبة في 13 يونيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: