الأخبارتقارير

المعلومات حول التخصصات في لعبة Battlefield 2042

صاحب الإعلان لعرض الكشف للعبة Battlefield 2042 بالأمس بعض المعلومات الخاصة حول نظام التخصصات باللعبة أو كما يسمي Specialists، حيث تم الكشف عن 4 تخصصات حتى الآن على أن يتم الكشف عن البقية في ما هو مجموع 10 تخصصات في الأشهر القليلة القادمة.

بداية مع Webster Mackay إحدى الشخصيات الأربع التي تم الإعلان عنها، سيكون هذا الجندي السابق كندي المولد من فئة جنود الإعتداء أو كما نسميها Assault soldier، حيث سيستطيع إستخدام أداء خاصة به و هي الخطاف (Grappling Hook) بسبب خفته و رشاقته، و سيسمح للاعب بالتحرك بسرعة أكبر أثناء التصويب مما يزيد من تعزيز المزايا المتعلقة بالسرعة و اللعب السريع.

nbsp

 Maria Falck، و هي الشخصية المتخصصة بالإسعافات و العلاجات، سيكون دورها في المعركة كجندي مساعد (Support) و سلاح الشخصية المميز سيكون Syrette Pistol، و هو مسدس علاجي يسمح للشخصية بعلاج أعضاء فريقها، و لكن سوف يسبب بعض الضرر أيضاً إذا تم إستخدامه ضد الأعداء، و من أهم مهارات الشخصية إنها تستطيع إرجاع أعضاء الفريق الجرحى بعداد صحة كامل.

nbsp

 Boris الشخصية الثالثة التي تم الإعلان عنها، يستطيع هذا المهندس الروسي بإستخدام سلاحه الخاص SG-36 Sentry System رصد الأعداء ضمن حدود منطقة معينة و إطلاق النار عليهم كل هذا بطريقة إتوماتكية.

nbsp

الشخصية الرابعة و الأخيرة التي تم الإعلان عنها هي Casper، يستطيع هذا Recon soldier بإستخدام سلاحه الخاص OV-P Recon Drone من تحديد الأعداء و الأهداف التي تتحرك و بإستخدام إنفجارات EMP يستطيع تشويش تركيز العدو، و من خواص هذه الشخصية أنه يستطيع تنبيه اللاعب بالإعداء الذين يقتربون منه سواء أن كان في ساحة المعركة أو عندما يقوم بقيادة الطائرة Drone.

nbsp

كانت هذه جميع التفاصيل التي تم الكشف عنها عن التخصصات الأربعة هذه و متبفي 6 تخصصات سيتم الكشف عن مميزاتها و مواصفاتها في الأشهر القادمة كما ذكرنا بالأعلى، و سنوافيكم بآخر التفاصيل حال صدورها.

الجدير بالذكر أن لعبة Battlefield 2042 قادمة في يوم 22 إكتوبر على جميع الأجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي، و هي متوفرة الآن للطلب المسبق بسعر 59.99 دولار لأجهزة Xbox One و PlayStation 4 و الحاسب الشخصي PC بينما ستتوفر بسعر 69.99 دولار لأجهزة Xbox Series X|S و PlayStation 5 و سيتوفر فيها دعم كامل للغة العربية من ترجمة للنصوص و القوائم، حيث أن اللعبة لا يوجد فيها طور القصة كما صرح مطور اللعبة، و يمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل الأخرى عن الخرائط و نظام اللعب الجماعي عبر هذا الخبر الذي تم نشره سابقاً.

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، ألعابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: