الأخبارفيديوهات

عرض جديد لأسلوب اللعب للعبة Dark Alliance

أصدر كل من الناشر Wizards of the Coast والمطور Tuque Games عرضًا ترويجيًا لأسلوب اللعب مدته خمس دقائق للعبة Dungeons and Dragons: Dark Alliance. يعد المقطع الدعائي نفسه إلى حد كبير دليلًا إرشاديًا لكيفية لعب اللعبة، حيث يعرض جميع الآليات وما ستواجهه في القصة.

لعبة D&D: Dark Alliance هي لعبة اكشن تقمص أدوار تعاونية, تدور أحداثها في عالم حيث يتجول عمالقة الصقيع والتنين المنتقمون دون رادع لهم عبر منطقة Icewind Dale حيث تزداد قوة جيوش الشر الغازية كل يوم. و الآن يجب على أربعة أبطال صد هجوم المخلوقات والدفاع ضد الظلام.

اختر بطلك وانضم إلى ما يصل إلى أربعة أصدقاء لمحاربة الوحوش الأسطورية. استكشف العالم المتجمد لـ Icewind Dale بينما تهزم الزعماء الذي لا يمكن إيقافهم، واكتسب عتادًا قويًا، وافتح قدرات جديدة لمواجهة تحديات أكبر.

أعلن الفريق أيضًا أنه سيكون لديهم محتوى ما بعد الإطلاق للعبة، مع أول DLC مجاني قادم هذا الصيف والذي سيوفر لك لعبة تعاونية عن طريق إنقسام الشاشة للاعبين ومستويات جديدة للعبة. وسيتبعون ذلك بمحتوى إضافي سيكون هذا الخريف بالإضافة إلى توسعة تسمى Echoes of the Blood War.

لعبة Dungeons and Dragons: Dark Alliance قادمة الى اجهزة PlayStation 5, Xbox Series, PlayStation 4, Xbox One والحاسب الشخصي عبر Steam في 22 يونيو قادم. ستكون متاحة أيضًا عبر خدمة Xbox Game Pass لأجهزة Xbox  والسحابة والحاسب الشخصي PC في اليوم الأول.

يمكنك مشاهدة العرض الدعائي لأسلوب اللعب بالأسفل:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: