الأخبار

حدث E3 الرقمي سيكون مميز و هجين

بينما يتم عمل الترتيبات لحدث E3 الرقمي القادم قريباً، ذكرت رابطة برامج الترفية ESA لموقع GamesIndustry.biz بأن حدث E3 في هذه السنة سيكون مغايراً عن الأحداث السابقة، و سيتم تطبيق فكره هجينة مبينة بأن الحدث سوف يوضح كيفية استغلال الأحداث الرقمية بالطريقة المثلى لمعرفة ما ستكون عليه الأحداث في المستقبل.

nbsp

ذكر رئيس رابطة برامج الترفيه Stanely Pierre-Louis بأن حدث E3 هذه السنة سيتيح الفرصة لمجتمع عالم صناعة الألعاب من المطورين و الإعلام بالإضافة إلى اللاعبين للمشاركة فيه مما يجعل الحدث مميز كما و سيتيح الفرصة لمعرفة كيفية ما ستكون عليه الأحداث الرقمية في المستقبل و ما يمكن تطبيقه للدمج ما بين أن يكون الحدث رقمياً و حسيا مبيناً بأن خطة الحدث ستكون بمثابة حدث هجين يدمج جميع الطرق الحسية بينما العروض الرقمية تلعب دورها في نفس الوقت. 

أخيراً و حسب ما قالة Stanely بأن الخطة المذكورة لم يتم تأكيدها بشكل رسمي و لكنه يأمل بأن حدث هذه السنة سيكون تجربة نوعية ليتم تأكيد ما يمكن تطبيقة في الأحداث المستقبلية. و أضاف أيضاً بأنهم يريدون التركيز على الحدث في هذه السنة ليكون مميزا لجميع المطورين و الإعلاميين و اللاعبين.

 يذكر بأن حدث E3 الرقمي سيقام لمدة 4 أيام و ذلك من 12 إلى 15 يونيو 2021 بمشاركة من مطوري الألعاب و الإعلاميين.

Mohammed Saeed

إداري ، محب للفيديوجيمز منذ الصغر ، محب لسلسلة Oddworld و Fable

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: