الأخبارفيديوهات

الكشف عن تفاصيل الإضافات القادمة للعبة Assassin’s Creed Valhalla

من خلال حدث شركة Ubisoft من ضمن فعاليات مؤتمر E3، تم الكشف عن تفاصيل جديدة تخص إضافة Assassin’s Creed Valhalla القادمة التي تحمل أسم The Siege of Paris و التي تم تسريب بعض المعلومات عنها سابقاً، بالإضافة إلى بعض المعلومات الخاصة بإضافات التي ستحصل عليها اللعبة للسنة الثانية.

بداية مع إضافة The Siege of Paris حيث سيحصل بطلنا Eivor على قدرات جديدة تتيح له إستخدام أنواع جديدة من الاسلحة للقضاء على أعداء جدد باللعبة و هو يشق طريقه في فرنسا، و الإضافة قادمة هذا الصيف.

بالإضافة إلى ذلك تم الإعلان عن نمط جديد للأستكشاف بأسم Viking Age، و الذي يتيح للاعبين عيش تجربة شعب الفايكنج و هو مثل النمطين السابقين اللذان تم إطلاقهما من قبل في لعبتي Origins و Odyssey.

بالنهاية تم إستعراض لمحة بسيطة حول ما يمكن توقعه من إضافات السنة الثانية للعبة، حيث سيذهب اللاعبون إلى عالم Muspelheim لأنهم ببساطة لم ينتهوا من Oden بعد.

يمكنكم مشاهدة جميع التفاصيل التي تم الإعلان عنها بالأسفل و هي مترجمة باللغة العربية، بالإضافة إلى ذلك لا تنسوا قراءة مراجعتنا للعبة Assassin’s Creed Valhalla.

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، ألعابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: