الأخبار

تفاصيل جديدة عن لعبة Starfield

كأول عنوان جديد لـ Bethesda Game Studios منذ حوالي 25 عامًا، هناك القليل من التفاصيل على لعبة تقمص الأدوار في الفضاء Starfield. تم كشف عنها رسميًا في معرض Xbox و Bethesda للألعاب مع تاريخ إصدار عام 2022، بالإضافة إلى إعلانها كحصرية على  منصات الجيل الجديد من Xbox و الحاسب الشخصي PC. لم يتم عرض أي أسلوب لعب ولكن المخرج Todd Howard قدم بعض التفاصيل الإضافية عند التحدث إلى The Telegraph.

فيما يتعلق بـ Constellation، المجموعة التي ينضم إليها اللاعبون منذ البداية، قال Tod Howard، “اللعبة تدور  أحداثها بعد 300 سنة في مستقبلنا. و Constellation هو هذا النوع من آخر مجموعة من مستكشفي الفضاء. يبدو الأمر كما لو أن وكالة الفضاء الدولية NASA تلتقي مع Indiana Jones بلقاء رابطة League of Extraordinary، وهي مجموعة من الأشخاص ما زالوا يبحثون عن إجابات “.

بالطبع، هذا هو عنوان من Bethesda، لذا فإن Constellation ليس الفصيل الوحيد الذي يتجول في الفضاء. يقول Howard ، ” هناك الكثير من الفصائل في اللعبة ولكن هذا هو الفصيل الرئيسي الذي ستصبح جزءًا منه. إنها تشبه نوعًا ما لعبة Skyrim من حيث بنية اللعبة، حيث ستكون من تريد أن تكون، ومن ثم هناك فصائل مختلفة يمكنك الانضمام إليها، وتشق طريقك”.

يبدو كل هذا جيدًا جدًا ولكن عن ماذا تدور قصة اللعبة؟ لم يفصح Howard عن أي تفاصيل و لكن ستكون هناك بعض “الأسئلة الكبيرة” المطروحة في اللعبة والذي يجب عليك حلها. وقد اجاب Howard عن التكهنات العشوائية حول وجود الممثل Tom Cruise في اللعبة؟ بأن هذا لن يكون ابدا.

من المقرر إطلاق Starfield في 11 نوفمبر 2022 لأجهزة Xbox Series X/S والحاسب الشخصي PC. سيتم إطلاق اللعبة أيضًا في اليوم الأول على Xbox Game Pass. إلى جانب كونه أول عنوان IP جديد من الاستيديو منذ فترة طويلة ، فقد تم تطويرها أيضًا على محرك Creation Engine 2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: