الأخبار

الكشف عن المواصفات التقنية للعبة Forza Horizon 5

بدت Forza Horizon 5 مذهلة تمامًا في الكشف عنها في مؤتمر Xbox & Bethesda E3 2021 Showcase، وأوضح استيديو Playground Games نقطة للتأكيد على حقيقة أنها تستفيد من أجهزة Xbox Series X|S الأكثر قوة لتقديم تجربة أكثر إثارة للإعجاب من الناحية الفنية على تلك المنصات.الآن، تم أيضًا الكشف عن تفاصيل حول أداء لعبة Forza Horizon 5 و الدقة التي تستهدفها اللعبة من خلال صفحة الأسئلة الشائعة الرسمية الخاصة باللعبة.

الوضع الإفتراضي (By Default)
سيتم تشغيل Forza Horizon 5 بدقة 4K و 30 إطارًا في الثانية على Xbox Series X ، و 1080p و 30 إطارًا في الثانية على Xbox Series S.

وضع الأداء (Performance Mode)
في كلا الجهازين، ستحتوي اللعبة على وضع أداء يستهدف 60 إطارًا في الثانية. لم يتم تفصيل الدقة في هذا الوضع، على الرغم من أننا سنكتشف على الأرجح عند قرب إطلاق اللعبة.

وضع تتبع الأشعة (Ray Tracing)
يؤكد Playground Games أن اللعبة ستستخدم تتبع الأشعة في Forzavista فقط، وضع عرض السيارة، من أجل “جعل السيارات تبدو أكثر واقعية في اللعبة”.

لعبة Forza Horizon 5 قادمة في 9 نوفمبر على Xbox Series X|S, Xbox One, والحاسب الشخصي PC مع اصدارها من يومها الأول على خدمة Xbox Game Pass. يمكنك أيضًا التحقق من الحد الأدنى لمتطلبات الحاسب الشخصي من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: