الأخبار

حدث Xbox Bethesda يفوز بجائزة أفضل عرض تقديمي في E3 2021

بعد حصول لعبة Forza Horizon 5 على جائزة أكثر لعبة منتظرة في E3 2021، على ما يبدو أن هذه ليست الجائزة الوحيدة التي حصلت عليها Microsoft، فقد حصل حدث Xbox Bethesda  أيضاً على جائزة أفضل عرض تقديمي في E3 2021.

جاء ذلك بالطبع بالإجماع بناء على تصويت الشبكات الإعلامية العالمية و المتخصصة في عالم الألعاب مثل IGN و GameSpot و PC Gamer و غيرها و يمكنك الإطلاع على ذلك من خلال موقع E3 الرسمي.

على ما يبدو أن كمية الالعاب الهائلة التي تم إستعراضها رجحت كفة Microsoft على باقي الشركات بالمعرض، مثل الإعلان عن موعد صدور لعبة Strafield حصرية الجيل الجديد من Xbox و الحاسب الشخصي، و إضافة كم هائل من الإلعاب و دعم خدمتهم المميزة Xbox Game Pass من عناوين الطرف الأول أو عناوين الطرف الثالث التي سوف تصدر للخدمة في أول يوم من إصدارها كلعبة Hades و A Plague Tale: Requiem.

أذا نسيت مشاهدة حدث Xbox Bethesda، فلا تقلقل عزيزي القارئ فقد قمنا بعمل ملخص للحدث و جمع حميع الإعلانات التي تم الكشف عنها في خبر واحد يمكنك الإطلاع عليه من هنا.

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، ألعابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: