الأخبار

شركة Disney توافق على مشروع Star Wars من Ubisoft

خلال الفترة الماضية، كانت هناك أخبار تفيد بأن شركة Ubisoft تعمل على مشروع لعبة Star Wars حيث ستكون بعالم مفتوح و التي سوف يعمل عليها إستيديو Massive Entertainment السويدي التابع لها والذي كان مسؤول عن تطوير سلسلة لعبة Tom Clancy’s The Division. وخلال هذه الفتره، كان هناك اجتماع مابين المطورين من استوديو Massive Entertainment التابع لشركة Ubisoft و المسؤولين في شركة Disney لمناقشة موضوع السماح بالعمل على مشروع للعبة Star War بعالم مفتوح. وأتى هذا الإجتماع بعد إجتماعهم الأخير و الذي يخص عملية تطوير لعبة Avatar: Frontiers of Pandora و التي تم إعلانها خلال حدث Ubiforward في مؤتمر E3 2021 و المقرر إصدارها العام القادم 2022.

star warsnbsp

في مقابلة مع Sean Shoptaw نائب الرئيس التنفيذي في Disney Games حيث ذكر أنه مع فريقه أجرى مقابلة مع مطورين  إستيديو Massive Entertainment و كان للنقاش الأثر الكبير في مجريات الحديث عن تطوير اللعبة. و ذكر Sean بأن الإجتماع الأول مع المطورين كان حول لعبة Avatar و ذلك بعد استحواذ شركة Disney على Fox و التي كانت نقطة التحول في التوجه لتطوير لعبة آخرى بعالم مفتوح و المعني بها هنا لعبة Star Wars.

 أضاف أيضاً بأنه قد التمس من المطورين الشغف نحو مشروع تطوير اللعبة و كان لهذا تأثير كبير في العلاقة مع المطورين مما أدى للإعلان بشكل علني عن المشروع. و يذكر Sean أيضاً بأن أحد الأسباب وراء التوجه لتطوير مشروع اللعبة هو الطلب الكبير من قبل اللاعبين لتطوير لعبة بعالم مفتوح و هذا كان عاملاً كبيرا لهم في الموافقة على المشروع بالإضافة لحماس المطورين نحو تطوير اللعبة.

nbsp بما أن العمل على تطوير اللعبة لازال في أوائل مراحله، سيكون من المثير رؤية إستيديو Massive Entertainment يعمل على مشروع لعبة Avatar: Frontiers of Pandora القادمه في 2022 و التي يذكر بأنها ستكون من نوع منظور أول و مغامرة و أكشن و بعالم مفتوح مما سيفيد الأستوديو السويدي في العمل على مشاريع مماثلة و بالأخص مشروع لعبة Star Wars و التي لم يتم تأكيد عنوانها حتى الآن.

 

Mohammed Saeed

إداري ، محب للفيديوجيمز منذ الصغر ، محب لسلسلة Oddworld و Fable

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: