الأخبار

Square Enix مسرورة بمبيعات لعبة Outriders على Game Pass

أشادت شركة Square Enix برقم المبيعات التي وصلت إليها لعبة Outriders على خدمة Xbox Game Pass، و في مقابلة مع رئيس الشركة Yosuke Matsuda ذكر أنه بالرغم من المشاكل البسيطة التي واجهتها اللعبة وقت الإطلاق إلا أنها حصلت على بداية جيدة كمشروع جديد. و أضاف Matsuda بأن أرقام مبيعات اللعبة الرقمية كانت عالية و كانت بمثابة مفاجئة سارة للشركة كما أن ارقام اللاعبين النشطين تجاوز توقعات الشركة.

 تعتقد شركة Square Enix بأنها تثق بقرار جعل اللعبة على خدمة Xbox Game Pass فور إطلاق اللعبة مما جعل الأمر لصالح الشركة في بناء قاعدة بيانات لها في الخدمة. و في منتصف شهر مايو الماضي، أعلنت شركة Square Enix بأن عدد اللاعبين النشطين في لعبة Outriders تجاوز 3.5 مليون لاعب وذلك خلال أول شهر من إصدار اللعبة حيث كان الرقم مبني على اللاعبين في اللعبة على مستوى العالم بمتوسط يزيد عن 30 ساعة لأوقات تشغيل اللعبة حيث شهدت اللعبة مشاركة عالية في اللعب التعاوني.

 يذكر أن لعبة Outriders صدرت في 1 أبريل لأجهزة الألعاب المنزلية PS4|PS5 و Xbox Series X|S و Xbox One بالإضافة إلى الحاسب الشخصي PC و منصة Stadia، و يمكنكم من هنا قراءة مراجعتنا للعبة.

Mohammed Saeed

إداري ، محب للفيديوجيمز منذ الصغر ، محب لسلسلة Oddworld و Fable

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: