الأخبارفيديوهات

George R.R.Martine: أنتهيت من لعبة Elden Ring منذ فتره طويلة

خلال الفترة الماضية التي سمعنا بأن لعبة Elden Ring كانت قيد التطوير، ذُكر ضمن تلك الأخبار بأن الروائي الشهير George R. R. Martine المسؤول عن رواية المسلسل الشهير Game of Thrones كان قد انخرط في عملية تطوير اللعبة مما أضاف ميزة بها حيث أن الروائي المخضرم قد اشتهر بجولاته في روايات قصص الخيال العلمي و القصص المرعبة و الفنتازيا. و لكن، بالنسبة لتطوير لعبة Elden Ring قد يتبادر إلى الذهن بأن George قد استمر مع فريق تطوير اللعبة لفترة طويلة و لكن على العكس من ذلك، فإن الروائي كان قد انتهى من العمل مع فريق التطوير منذ سنوات حسب ما ذكره في مقابلة مع محطة الراديو WTTW المحلية.

Elden Ringnbsp

 ضمن تلك المقابلة مع محطة الراديو، قال George بأن انخراطه في العمل على لعبة Elden Ring كان قد انتهى منذ فترة طويلة، و منذ تلك الفترة كانت الشركة FromSoftware اليابانية تشاركه تقدم الفريق بعملية تطوير اللعبة و تشاركه أيضاً تصاميم الوحوش و غيرها من التصاميم باللعبة. و ذكر أيضاً بأنه على اختلاف ما يعتقده البعض بالنسبة لعملية التطوير، فإن الألعاب تشبه الأفلام في تطويرها فهي تأخذ فترة طويلة جداً. كما تطرق أيضاً عن نوع العمل الذي قام به اتجاه تطوير اللعبة حيث يبدوا أنه لم يكن فعال جداً. و أوضح أيضاً بأن شركة FromSoftware أرادت أن يكون عالم اللعبة مبنى على الخيال كعامل رئيسي باللعبة و قد عمل على بعض التفاصيل في عالم اللعبة حين أخذ فريق التطوير زمام الأمور من تلك المرحلة. و يقول George بأنه متحمس جداً و لا يتوق الإنتظار حتى صدور اللعبة لكي يشارك الجميع الحماس و يرى الجميع يستمتع بها.

Elden Ringnbsp

 لعبة Elden Ring قد تم تطويرها من قبل Hidetaka Miyazaki حيث من المقرر أن تصدر يناير 2022 على أجهزة الألعاب المنزلية من الجيل السابق و الجديد PS4|PS5, Xbox One, Xbox Series X|S و الحاسب الشخصي PC و قد تم الإعلان عن ذلك ضمن حدث Summer Game Fest و بالأسفل العرض الرسمي لإسلوب اللعب الخاص باللعبة.

 

Mohammed Saeed

إداري ، محب للفيديوجيمز منذ الصغر ، محب لسلسلة Oddworld و Fable

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: