الأخبارفيديوهات

لعبة Starfield ستكون ضخمة و كبيرة

ليست بالمفاجأه الأولى أن تكون لعبة Starfield ضخمة و كبيره لمن سبق و أن لعب ألعاب من استوديوهات Bethesda مثل لعبة The Elder Scrolls و سلسلة لعبة Fallout، و هذا يأتي حسب ما أكده Tod Howard رئيس استوديوهات Bethesda في مقابلة معه حيث ذكر بأن اللعبة ستكون “ضخمة جداً” و تم تصميمها للعب عليها “لفترة طويلة”. و مع ذلك، قد لا يبدوا شيئاً جديداً تفعله Bethesda في هذا الصدد يتجاوز ما فعلته في ألعابها بالماضي.

 قال Howard حينما تم سؤاله عن تطلعاته من ناحية المدن باللعبة بأن الإستيديو لا يجب أن يضع توقعات “جنونية” نحو ذلك و أنهم يبنون المدن كما يبنونها دائماً بالألعاب الأخرى و أن لديهم خطط لتطوير العديد من الأماكن و المدن باللعبة كما فعلوا سابقاً مع الألعاب الأخرى ليجعلوا اللعبة تحتوى على العديد من الأماكن التي سيتم استكشافها بالإضافة إلى أنها ستأتي بالعديد من المحاور لأن هذا ما يفضلونه في الألعاب أيضاً، و أشار في حديثه مرة أخرى بأن اللعبة “ستكون ضخمة”. و ذكر Howard أيضاً بأن اللاعبين لا يزالوا يلعبون لعبة Skyrim مما جعلهم يتعلمون من أجل تطوير لعبة Starfield ليتم اللعب بها “لفترة طويلة” في حال فضل اللاعبون اللعب لفترات طويلة.

حالياً، هذا ما تم استكشافة من المعلومات حول اللعبة حيث لاتوجد معلومات على سبيل المثال حول عدد ساعات اللعبة أو حجم الخريطة و لكن قد تبدو ساعات اللعبة شبيه بلعبة Skyrim حيث أن عدد ساعات اللعبة هي 30-40 ساعة للقصة الرئيسية و 100-110 ساعات مع المهام الجانبية.

يذكر أنه قد تم إعلان تاريخ إصدار لعبة Starfield في حدث E3 2021 حيث ستصدر في 11 نوفمبر 2022 العام القادم و ستكون حصرية على Xbox Series X|S و الحاسب الشخصي PC و بالأسفل الإعلان الرسمي عن اللعبة.

 

Mohammed Saeed

إداري ، محب للفيديوجيمز منذ الصغر ، محب لسلسلة Oddworld و Fable

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: