الأخبار

تفاصيل التحديث القادم للعبة Outriders

أكد مطور لعبة Outriders إستيديو People Can Fly  عن تحديثات قادمة للعبة Outriders الأسبوع المقبل والتي ستزيد بشكل كبير من فرص الحصول على  المعدات “الأسطورية” بشكل ملحوظ وبنسبة 100٪ ولجميع المستويات (كما هو الحال سابقًا)، ولكن هنالك بعض العناصر لن تكون متاحة إلا بعد مواجهة أعداء من مستويات معينة أو أعلى.

سيتم أيضًا تنفيذ نظام الإستبدال التلقائي للعناصر المكررة، مما يعني أنه إذا كان لديك بالفعل عنصر في مخزونك، وتكرر هذا العنصر فسيتم إعادة تدوير العنصر الذي تم إسقاطه مرة واحدة تلقائياً، وبذلك يساعد النظام بأن يجعل كل عنصر تمتلكه هو عنصر فريد من نوعه.

كما صرح إستيديو People Can Fly إن التصحيح القادم سيشمل أيضًا تغييرات وتحسينات على نظام تسجيل الدخول، والذي يهدف إلى تقليل زمن تسجيل الدخول، خاصة على أجهزة Xbox، ويخضع هذا التحديث حاليًا للاختبار ومن المتوقع إصداره مطلع الأسبوع المقبل.

وقي سياقٍ أخر، وخلال اجتماع المستثمرين، أشاد ناشر اللعبة Square Enix بمدى جودة أداء اللعبة، مشيرًا إلى أن نسبة المبيعات الرقمية للعنوان كانت عالية جدًا، كما تجاوز عدد المستخدمين النشطين توقعات الشركة.

وكما تم التطرق أيضًا إلى جزئية إتاحة اللعبة من خلال Xbox Game Pass عند الإطلاق والذي ساعد في بناء قاعدة لاعبين ضخمة وثابته للعبة.

تجدر الإشارة وأنه خلال شهر أبريل فقط، وهو أول شهر لإصدار اللعبة، شهدت Outriders أكثر من 3.5 مليون لاعب حول العالم يغوصون في لعبة التصويب من منظور الشخص الثالث.

اللعبة متاحة على كل من أجهزة  Xbox و PlayStation  بالإضافة إلى الحاسب الشخصي PC، و يمكنكم من هنا قراءة مراجعتنا للعبة 

Seraj Kurdi

عاشق للإسطورة Halo، محترف لعبة كرة القدم PES وأحب كل المنصات بدون إستثناء، ودمتم بود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: