الأخبارتقارير

لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart تتصدر المبيعات للإسبوع الثاني

حققت لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart أسبوعًا ثانيًا أفضل من الإسبوع الأول لإطلاقها من حيث المبيعات في المملكة المتحدة وبإرتفاع بنسبة 2% .

تم إطلاق لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart تزامناً مع حدث E3، لتُظهر لمالكي PS5 ما يستطيع جهازهم فعله حقًا. الجزء الجديد من السلسلة يبرز بأفضل وجه إمكانيات PS5 إلى حد لم تفعله أي لعبة أخرى حتى الآن.

في الواقع ، وفقًا لموقع GamesIndustry.biz، فقد تمتعت Rift Apart بأسبوع ثانٍ أفضل من الأول. وكانت مبيعات النسخة المادية للعبة في المملكة المتحدة أعلى بنسبة 2٪ في الأسبوع الثاني مما كانت عليه في الأسبوع الأول. وهذه ظاهرة نادرة بشكل لا يصدق حيث تنخفض مبيعات الإصدارات الجديدة عادةً بشكل ملحوظ بعد إطلاقها في نهاية الأسبوع.

وهناك عامل مهم كان من الممكن أن يؤدي إلى تحسن مبيعات Rift Apart أفضل مما عليه، وهو قدوم دفعة أخرى من PS5.

وفي ذات السياق وبالحديث عن مبيعات الألعاب، فإن آخر رسم بياني لمبيعات الألعاب في المملكة المتحدة أيضاً لهذا الأسبوع، كانت هناك مفاجأة أخرى عندما حلت لعبة Minecraft Dungeons في المرتبة الثانية. التي تقع عادةً في المراكز العشرين الأولى، تعود إلى المرتبة الثانية. بينما تراجعت لعبة Final Fantasy 7 Remake Intergrade خارج قائمة أفضل 40 لعبة مبيعاً. بكل تأكيد ستواجه لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart صعوبة في البقاء في الجزء العلوي من الرسم البياني للأسبوع الثالث على التوالي، حيث ستتنافس مع كل من Scarlet Nexus و Mario Golf: Super Rush ولعبة official Tokyo Olympics game.

كما يمكنكم قرائة مراجعة وتفاصيل اللعبة من خلال موقعنا، ودمتم بود.

Seraj Kurdi

عاشق للإسطورة Halo، محترف لعبة كرة القدم PES وأحب كل المنصات بدون إستثناء، ودمتم بود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: