الأخبارتقارير

شركة Tencent تستحوذ على مطور لعبة The Cycle

زادت شركة Tencent وهي شركة صينية عالمية رائدة في مجالات التقنية حصتها في إستيديوهات Yager الألمانية، لتكون بذلك صاحبة الحصة الأكبر من أسهم الإستيديو، فيما سيبقى المؤسسون والمساهمون الأصليون ضمن الهياكل الإدارية للإستديو حسب تصريح الشركة.

ويعتبر إستثمار شركة بحجم Tancent في إستديوهات Yager ماهو إلا تأكيدًا على الإمكانات الهائلة وراء مطور العاب” The Cycle ” الشهيرة، كما يرى رئيس Yager Studio السيد Timo Ullmann تعقيباً على هذا الإستثمار بأن شركة Tancent تعتبر الرقم واحد في مجال التقنية المختصة بالألعاب. لا يقدم كلا الشريكين أي معلومات حول النطاق الدقيق أو التفاصيل المالية للإستثمار حتى اللحظة.

معلومات إقتصادية عن Tancent 

الجدير بالذكر بأن الشركة الصينية العملاقة، تمتلك بالفعل حصصًا في بعض أكثر شركات الألعاب نجاحًا في العالم، بما في ذلك شركة Riot Games مشغل لعبة League of Legends بنسبة (100٪)، واستوديو ألعاب الهاتف المحمول الفنلندي Supercell بنسبة (84٪) ومطور لعبة Fortnite شركة Epic Games بنسبة (48٪)، ونسبة 5٪ في كل من  Paradox و Activision Blizzard و Ubisoft.

من هو إستديو Yager

تأسس إستديو Yager في عام 1999م من قبل السيد Timo Ullmann و Uwe Bennecke و Roman Golka و Philipp Schellbach و Mathias Wiese. مع 140 موظفًا، يعد Yager واحدًا من أهم مطوري الألعاب. حققت الشركة التي تتخذ من برلين مقراً لها زخماً عالمياً في عام 2012 مع لعبة الأكشن من منظور الشخص الأول Spec Ops: The Line.

وكانت لعبة القتال الفضائية Dreadnought للحاسب الشخصي PC و PlayStation 4 بمثابة علامة على دخول عالم الألعاب كخدمة ثم تبعتها لعبة الحركة عبر الإنترنت The Cycle عام 2019م. في العام الماضي، حازت الشركة الألمانية على جائزة “أفضل استوديو” في مسابقة German Computer Game Award.

إعادة إطلاق لعبة  The Cycle

المشروع الرئيسي الحالي لإستديو Yager يكمن في إعادة إطلاق لعبة The Cycle والتي على وشك الخضوع لعملية إعادة هيكلة كبيرة، فبعد الملاحظات التي تلقاها الفريق خلال مرحلة الوصول المبكر للعبة في العام الماضي، قرر الفريق الرد ببعض التغييرات المهمة مع الحفاظ على الحمض النووي للعبة. لايوجد تاريخ محدد عن إطلاق النسخة النهائية للعبة حتى اللحظة، ودمتم بود.

Seraj Kurdi

عاشق للإسطورة Halo، محترف لعبة كرة القدم PES وأحب كل المنصات بدون إستثناء، ودمتم بود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى