الأخبار

هل سنشاهد لعبة Judgment على خدمة Game Pass

أصبحت خدمة Xbox Game Pass خيارًا رائعًا للجماهير للاستمتاع بسلسلة Yakuza. حيث تضم خدمة Game Pass جميع الألعاب من السلسلة وحتى الجزء الأخير Yakuza: Like a Dragon، ولكن مازالت لعبة Judgment القطعة المفقودة على الخدمة و يمكن ان تأتي قريبًا حسب بعض المؤشرات.

قام الحساب الرسمي لخدمة Game Pass على Twitter مؤخرًا بتغريد صورة بأسماء 280 شخصية. وفي صورة، كان اسم Takayuki Yagami’s مشطوبًا مع الكلمات “Oopsie woopsie”. بالطبع Yagami هو بطل لعبة Judgement ويمكن أن تشير هذه الصورة إلى شخصيات من جميع الألعاب المتاحة على Game Pass. لكن قد يعني شطب الاسم أن لعبته ليست في الخدمة  في الوقت الحالي على الأقل.

كل هذا مجرد تخمين ولكن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها حساب Xbox Game Pass على Twitter بمثل هذه الأنواع من تشويقيات (مثل DOOM Eternal و Control). الجدير بذكر ان استيديو Ryu ga Gotoku Studio يعمل حاليًا على Lost Judgment التي ستصدر في 24 سبتمبر على Xbox One, Xbox Series X/S, PS4 و PS5، بالإضافة إلى ذلك فقد صدرت نسخة محسنة  للعبة Judgment لمنصات Xbox Series X|S و PlayStation 5 و الحاسب الشخصي PC بعد أن كانت اللعبة حصرية لمنصة PlayStation 4، و يمكنكم من هنا قراءة مراجعتنا الخاصة باللعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: