الأخبار

Steam يحارب شراء الألعاب من البلدان الأخرى

اجرت شركة Valve بعض تغيرات الجديدة على متجرها Steam لجعل الأمر أكثر صعوبة على الاعبين الذين يشترون العاب من بلدان الأخرى من أجل سعر أرخص.

يحتوي Steam على التسعير الإقليمي والذي يعني أن تكلفة اللعبة غالبًا ما تختلف من بلد إلى آخر، اعتمادًا على تكلفة المعيشة وعوامل أخرى. لا يزال الأمر متروكًا للناشر لتحديد السعر، لكن التسعير الإقليمي يهدف إلى حد كبير إلى جعل شراء الألعاب أكثر إنصافًا عن أولئك الذين يتماشى دخلهم مع السعر الإعتيادي. على الرغم من أن هذه الخدمة، استخدمها الناس  لإيجاد أرخص متجر لشراء العابهم عوضًا عن بلدهم الأم.

وفقًا ل SteamDB، فإن التحديث الأخير يعني أنه لا يمكنك تغيير بلد حساب Steam إلا مرة واحدة كل ثلاثة أشهر. و تعد هذه من المحاولات المستمرة من قبل شركة Valve لقمع الأشخاص الذين يستغلون الأسعار الأرخص في البلدان الأخرى. حيث انه في الصيف الماضي، أصبحت الطريقة أكثر صعوبة بالنسبة لمستخدمي VPN عندما بدأ Steam في طلب طريقة دفع مسجلة في أي بلد كنت تحاول الشراء منه.

يبدو الأمر وكأنه إضافة غير ضرورية بالنظر إلى مدى صعوبة تغيير البلدان و اجبارية الدفع من نفس منطقتك، ولكن ربما كان الناس لا يزالون يتحايلون بسهولة على النظام ، و هذه الطريقة ما هي إلا تضييق من Valve على المحتالين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: