الأخبار

إستيديو 343Industires يبحث إمكانية زيادة عدد اللاعبين في Halo: MCC

مع الإعلان عن قدوم لعبة Halo Infinite هذه السنة لم يتوقف الإعلان عن أخبار جديدة لعشاق السلسلة و استمرار الدعم للعبة من قبل الشركة المطورة، حيث أعلن إستيديو 343Industires أنه يبحث حالياً عن إمكانية زيادة عدد اللاعبين في لعبة Halo: Master Chief Collection و رفع العدد من ليكون ما بين 40 إلى 60 لاعب في حين أن النظام الحالي للمباريات ما بين اللاعبين Multiplayer في اللعبة يحتوي على 16 لاعب ما يشكل الحد الأقصى لعدد اللاعبين. و بالرغم من اكتمال جميع الإصدارات السابقة مع الإصدار الأخير للعبة Halo 4، فإن الإستيديو  سيستمر  في تزويد اللعبة بمحتوى جديد و تحديثات مستمرة لتواكب متطلبات عشاق السلسلة خصوصاً مع الحماس للجزء القادم.

يأتي هذا الخبر ضمن مقابلة مع Sean Swidersky و هو مسؤول الإنتاج في إستيديو 343Industires خلال بث على منصة Twitch حينما ذكر بأن الإستيديو يبحث عن الإمكانيات لزيادة الحد الأقصى ما يجعل ذلك بمثابة إضافة كبيرة للعبة. و لكن بالطبع هذا سوف يتطلب من الشركة التغلب على بعض المشاكل التي قد تحصل عندما يتم زيادة العدد مثل تفادي حصول مشاكل في آداء اللعبة حيث أنه تم تصميم خرائط Halo على عدد محدود من اللاعبين حسب ما ذكر Swidersky.

الجدير بالذكر أن لعبة Halo: Master Chief Collection متوفرة الآن على منصات Xbox One – Xbox Series X|S و الحاسب الشخصي PC، بالإضافة إلى وجودها في خدمة Xbox Game Pass.

Mohammed Saeed

إداري ، محب للفيديوجيمز منذ الصغر ، محب لسلسلة Oddworld و Fable

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: