مراجعات

مراجعة Final Fantasy 7 Remake Episode INTERmission

بعد مرور اكثر من عام على إصدار لعبة Final Fantasy 7 Remake ولاقت إستحسان الكل كان الجميع في انتظار الأعلان عن تكملة القصة، ولكن عوضا عن ذالك قامت شركة Square Enix بالأعلان عن أضافة بسيطة للقصة تحكي قصة شخصية Yuffie.

الأضافة تتوفر فقط على جهاز PlayStation 5 وللحصول على المزيد من المعلومات أو شراء اللإضافة يمكنم زيارة موقع اللعبة هنا.

nbsp

القصة

تدور احداث القصة عن شخصية Yuffie و هي صائدة materia، تتجه Yuffie إلى مدينة Midgar بصفتها احد العاملين في حكومة Wutai، تتمثل مهمة Yuffie في التسلل إلى قسم الأسلحة المتطور في Shinra وسرقة ما يسمى بـ “Ultimate Materia” التي تنتجها الشركة، احداث اللعبة و التسلسل الزمني في نفس وقت اللعبة الأصلية حيث ان كلا من Barret و Tifa قد تشاهدهم في احداث اللعبة.

nbsp

شخصيات اللعبة و نظام القتال

اللعبة تحتوي على شخصية Yuffie بطلة اللعبة و ايضا معها Sonon Kusakabe،  نشأ في Wutai و تعلم القتال و الدفاع عن النفس تحت وصاية والد Yuffie خلال طفولته. ثم ذهب للقتال في حرب Wutai وأصبح عدو Shinra.

أسلوب القتال مثل ماتعودنا في اللعبة الاصلية فهي مزيج مابين Action RPG و Turn-Based و القليل من عناصر ال Hack & Slash، الجدير بالذكر بأن القتال بشخصية Yuffie كان ممتع للغاية وكان احد افضل اساليب القتال من بين شخصيات اللعبة حيث يتميز بالسرعة و استخدام الضربات قريبة وبعيدة المدى .

nbsp

مهام اللعبة و لعبة Fort Condor

المهام الرئيسية في اللعبة قصيرة جدا حيث تعتبر الأضافة أضافة بسيطة وليست بالكبيرة اطلاقا، و البرغم من قلة الأحداث الرئيسية توجد بعض المهام الجانبية و ايضا احد الأضافات الممتعة لعبة Fort Condor، هي لعبة يمكنك فيها اضافة جنود لتدمير قاعدة المنافس، ويمكن تحدي اشخاص في المدينة فيها وكسب عملة يمكنك استبدالها بقطع و أدوات مفيدة و طريقة لعبها تشبه العاب الجوال مثل Clash Royale.

nbsp

المستوى التقني

اللعبة من الناحية التقنية جميلة جدا من تصميم الشخصيات لأداء اللعبة، التي تعمل بسلاسة على معدل 60 إطار بالثانية في وضع ال performance او الأداء ولم اواجه اي مشكله تقنية كما حدث في اللعبة الأصلية على نسخة PlayStation 4، التحسينات في  نسخة  5 PlayStation كانت ممتازة و خصوصا في مستوى تحميل اللعبة للمراحل حيث سوف تلاحظ بأن تحميل المناطق قد لايتجاوز 4 ثواني.

الإيجابيات
  • القصة ممتعة

  • شخصية Yuffie

  • نظام القتال بشخصية Yuffie جدا ممتع

  • أداء تقني جميل و بدون مشاكل

السلبيات
  • قصر عمر الأضافة

  • محدودية مايمكن فعله في الإضافة

تمت مراجعة اللعبة على منصة  PlayStation 5 بنسخة مراجعة تم توفيرها من الناشر

لمشاهدة المزيد من مراجعاتنا تفضلوا بزيارتنا هنا

التقييم النهائي - 8

8

قدمت أضافة لعبة Final Fantasy 7 Remake جزء ممتع من القصة، حيث كانت تحكي جانب من شخصية Yuffie، وبالرغم من قصرها الا ان اللعبة قدمت تجربة جميلة و أضافة ممتعة ان كنت احببت اللعبة الكاملة فالأضافة تضيف متعة جديدة.

Mohammed Alsharif

محب و عاشق للألعاب منذ الصغر مهتم بكل مايخص عالم الالعاب اعشق العاب JRPG العابي المفضلة kingdom heart & Tales of

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: