الأخبار

اللعب المشترك للعبة Borderlands 3 متوفر حاليًا

اعلن رسميًا استيديو Gearbox عن اطلاق تحديث جديد للعبة Borderlands 3 يضيف اللعب المشترك بين المنصات على اجهزة Xbox One, Xbox Series X|S والحاسب الشخصي PC و خدمة Stadia. عندما يشغل اللاعبون اللعبة ، ستظهر نافذة اختيار تسأل عما إذا كانوا يرغبون في تمكين أو تعطيل خاصية اللعب المشترك. من هناك، يمكنك تعيين اسمك الخاص لعرضه على جميع.

بالطبع هناك الكثير من الإضافات في هذا التحديث، حيث يعود حدث The Revenge of the Cartels الذي ظهر العام الماضي بحلة جديدة وبإسم The Revengence of Revenge of the Cartels مع عناصر التجميل الجديدة لتحصيليها. وتشمل هذه العناصر مظهر سلاح جديد و زي لشخصيات Vault Hunter وزينة للغرفة و زي لجهاز ECHO وحلية للأسلحة.

يمكنك أيضًا المشاركة في جميع الأحداث الموسمية بما في ذلك Bloody Harvest و Broken Hearts Day لأطول فترة ممكنة  مع تبديلها أو إيقاف تشغيلها من القائمة الرئيسية. و قد تمت زيادة حد المستوى للشخصيات أيضًا إلى 72، مما يسمح للشخص بزيادة قوته في شجرة التطوير.

لعبة Borderlands 3 متوفرة الآن على منصات Xbox One – Xbox Series X|S – PlayStation 4 – PlayStation 5 الحاسب الشخصي PC و منصة Stadia السحابية الخاصة بشركة Google.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى