الأخبار

Phil Spencer: متشوق لعرض المزيد عن Fable

على الرغم من أن Microsoft كان لديها عرض قوي و مرضي إلى حد ما من خلال E3 2021، إلا أن غياب بعض الألعاب مثل Perfect Dark و State of Decay 3 و Fable كان واضحًا بالتأكيد. و يشاع أن العديد من هذه العناوين مازالت بعيدة وقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتم الكشف عن اي شيء. في حديثه على بودكاست Dropped Frames (من شبكة VGC)، لم يكن لدى رئيس علامة Xbox السيد Phil Spencer أي شيء مهم يكشف عنه ولكنه امتدح فريق التطوير في Playground Games.

بالإشارة إلى عملهم الأخير على Forza Horizon 5 كمثال، قال Phil Spencer، الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله حقًا عن Fable هو رؤية نسب فريق Playground، حيث وضعوا المعايير لأنفسهم في بناء اللعبة، أعتقد أن ذلك ظهر مع عرض Forza Horizon 5 التي لديهم، و أن الناس يجب أن تثق في أن مدير الإستيديو Gavin Raeburn والفريق هناك لديهم نفس المستوى من التركيز على القيام بشيء رائع باستخدام العنوان الذي نعرف أنه مهم حقًا لكثير من معجبي Xbox، لذلك لا يمكننا الانتظار لعرض المزيد ، لكن الفريق مذهل تمامًا.

ليس هناك الكثير لنضيفه ولكن من الصعب إنكار خبرة ألعاب Playground Games خاصة بالنظر إلى أداء سلسلة Forza Horizon حتى الآن. سيتم تطوير Fable على نفس محرك ForzaTech الممتاز والذي يدعم تتبع الأشعة. العنوان قيد التطوير حاليًا لأجهزة Xbox Series X|S والحاسب الشخصي PC مع إطلاقها في اليوم  الأول لصدورها على خدمة Xbox Game Pass.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: