الأخبارفيديوهات

لعبة A Plague Tale: Requiem مبنية على بعض المفاهيم الواقعية

أثناء حدث E3 2021، تم استعراض الجزء التالي للعبة A Plague Tale: Requiem وهي من تطوير استوديو Asobo Studio، و كان الأغلب ممن سبق أن خاضوا بتجربة الجزء السابق A Plague Tale: Innocence يتفق بأن الأسلوب القصصي في اللعبة كان يحضى بنوع من الدراما المخيفة في حقبة التاريخ المظلم، و الذي يحكي عن قصة الشابة Amicia و محاولتها لإنقاذ أخيها Hugo من براثن الجنود و طاعون أسراب الفئران التي لا يمكن إيقافها. و في الجزء التالي من السلسلة سيكون استكمال لقصة جديدة لنفس بطلة اللعبة Amicia يسرده الأستوديو حيث سيستغل قدرات الجيل الجديد من أجهزة الألعاب المنزلية و عتادها ليأتي لنا بتحفة فنية جديدة.

nbsp

خلال حديثة مع موقع Gamesradar ذكر مدير التطوير في الإستيديو Kevin Choteau عن تطوير الجزء التالي من لعبة A Plague Tale، فيما يخص بعض المفاهيم حول اللعبة أن فريق التطوير ضل يدرس سلوك الفئران و أسرابها على الواقع لساعات طويلة و ذلك لاستحضار الشعور بأن هنالك شيئاً حقيقياً يوجد في عالمنا. و منذ الجزء الأول للعبة، أراد فريق التطوير وضع عدد هائل من أسراب الفئران لتظهر على الشاشة الأمر الذي يتطلب “الكثير من العمل للأسف” على حد قوله. و ذكر Choteau بأن الفريق يستهدف العمل على أن تكون الفئران مخيفة و أن يحضى كل فأر بواقعية كبيره من ناحية الرسوميات و السلوك.

يذكر أن لعبة A Plague Tale: Requiem ستصدر في العام المقبل 2022 على أجهزة الجيل الجديد Xbox Series X|S و PlayStation 5 و الحاسب الشخصي PC بالأضافة لقدومها إلى خدمة Xbox Game Pass في اليوم الأول من إصدارها و بالأسفل استعراض إعلان اللعبة على Youtube.

Mohammed Saeed

إداري ، محب للفيديوجيمز منذ الصغر ، محب لسلسلة Oddworld و Fable

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: