الأخبارفيديوهات

12 استيديو يعمل على تطوير Far Cry 6

منذ حدث Ubisoft Forward و استعراض لعبة Far Cry 6 رسميا، يبدوا أن إصدار اللعبة لازال في مرحلة مبكره بالأضافة إلى أنها تعتبر استكمال لسلسلة العنوان الرئيسي الذي اصدر عام 2018. و الأن يبدوا أيضاً أن شركة Ubisoft قدمت كل ما لديها في هذا الجزء خصوصاً و أن اللعبة قد تم تطويرها من قبل 12 استيديو من الأستيديوهات الداخلية في Ubisoft حسب ما صرحت به الشركة.

هذه المعلومات تأتي حسب تصريح مدير الصوتيات في اللعبة Eduardo Vaisman حيث ذكر في تغريدة له على Twitter قائمة الاستيديوهات المشاركة في تطوير لعبة Far Cry 6 و التي كانت بقيادة استيديو Ubisoft في مدينة تورنتو مع باقي الاستيديوهات في كندا و اوكرانيا و ألمانيا و الفلبين و الصين و غيرهم. و الجدير بالإشارة أن شركة Ubisoft لديها 40 استيديو بقرابة 19,000 موظف بما يعني أنه كان أكثر من ربع الفريق يعمل على تطوير اللعبة الأمر الذي يعتبر مذهلاً نوعاً ما خصوصاً و أن الشركة لديها مشاريع لعناوين كبيرة أخرى مثل Avatar: Frontiers of Pandora و Rainbow Six Extraction و Mario Rabbids Sparks of Hope.

الكثير من عشاق اللعبة ينتظرون Far Cry 6 بفارغ الصبر خصوصا بعد إعلان أسلوب اللعب في اللعبة ضمن حدث E3 2021 حيث من المقرر أن تصدر في 7 أكتوبر 2021 على أجهزة الجيل السابق و الجيل الجديد من أجهزة الألعاب المنزلية PS4 – PS5 – Xbox Series X|S – Xbox One و الحاسب الشخصي PC و منصتي Stadia و Amazon Luna و بالأسفل استعراض اللعبة على Youtube.

Mohammed Saeed

إداري ، محب للفيديوجيمز منذ الصغر ، محب لسلسلة Oddworld و Fable

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: