الأخبار

تفاصيل جديدة حول نظام الطقس للعبة Forza Horizon 5

شارك إستيديو Playground Games بتفاصيل جديدة حول نظام الطقس التي ستتميز بها لعبة Forza Horizon 5، وكشف عن نوعين من الطقس هما الإقليمي و الموسمي، مع امكانية القيام بتتبع جميع العواصف مثل العواصف الترابية الجديدة وتأثيرات الطقس العاصفة الاستوائية.

تحدث المخرج الفني Don Arceta عبر البث المباشر عن الظروف الجوية المختلفة ، مشيرًا إلى كيف يمكن للصحراء أن توفر “القليل من الأمطار” وعند السفر إلى الغابة ، سيعاني اللاعبون من هطول أمطار غزيرة. “لذلك لدينا كل هذه السلوكيات المناخية المختلفة في المناطق الأحيائية المختلفة والتي تعكس وتعزز التجارب التي لديك حقًا.”

كما أكد Arceta أن التأثيرات المناخية الموسمية الجديدة – العواصف الترابية والعواصف الاستوائية – يمكن الاقتراب منها بالفعل. إنها خطوة كبيرة للأمام من Forza Horizon 4 التي شهدت توحيد الطقس عبر الخريطة طوال الوقت.

لعبة Forza Horizon 5 قادمة في 9 نوفمبر لأجهزة Xbox One و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي. بالأمس، أكد Playground Games أن Forza Horizon 4 سيتوقف دعمها بعد اكثر من عامين ونصف و سيتم التركيز على الجزء الجديد.

يمكنك مشاهدة البث مباشر الكامل ادناه :

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى