الأخبار

شركة Konami تتعاون مع Bloober Team

أبرم فريق Bloober Team المطور المسؤول علي لعبتي Medium و Layers of Fear اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة Konami مالكة Metal Gear Solid و Silent Hill. كما كشف المطور، ستشهد الاتفاقية قيام الشركتين بتطوير “محتوى مختار” بشكل مشترك وتبادل المعرفة.

علق Piotr Babieno رئيس استيديو Bloober Team حول هذه الإتفاقية قائلًا، “إنه يوم تاريخي بالنسبة لي وتتويجًا لعدة سنوات من عملنا. حقيقة أن شركة مشهورة مثل Konami قررت التعاون بشكل استراتيجي مع فريق Bloober يعني أننا انضممنا أيضًا إلى قادة العالم في الألعاب وأصبحنا شريكًا متساويًا للاعبين الرائدين في هذا السوق”.

وأضاف Hideki Hayakawa رئيس وممثل شركة Konami، “نحن نقدم محتوى ترفيهيًا فريدًا وطرقًا للاستمتاع به من خلال استخدام تكنولوجيا المعلومات. في صناعة الترفيه الرقمي ، من المتوقع حدوث تغييرات كبيرة في بيئة الأعمال في المستقبل. نتطلع إلى الجمع بين خصائص Bloober Team وخصائصنا ونقاط قوتنا لإنشاء محتويات عالية الجودة”.

يبدو ان هناك بعض التفاصيل المترابطة حول هذه الإتفاقية لحد ما. حيث ترددت شائعات حول إعادة إحياء سلسلة Silent Hill من Konami منذ فترة طويلة من الأن. و بعد إصدار The Medium، ذكر المطور أنه كان يعمل منذ أكثر من عام على عنوان رعب آخر مع “ناشر مشهور جدًا” ، لذا فإن هذا يضيف المزيد من الوقود إلى النار.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى