الأخبار

لعبة Halo Infinite ليست أخر جزء في السلسلة

خلال حدث E3 2021 الخاص بمنصة Xbox تم الإعلان عن موعد صدور لعبة Halo Infinite، حيث أن اللعبة قادمة في موسم العطلات بنهاية هذا العام بالإضافة مع نظام اللعب الجماعي على الإنترنت المجاني.

أبدى عشاق السلسلة قلقهم بشأن تحديد نافذة إطلاق و ليس موعد الإصدار النهائي، حيث قادتهم إلى المزيد من التساؤلات حول مستقبل سلسلة Halo و أن هذا الجزء هو بمثابة الفرصة الأخيرة للسلسلة.

هنا قام رئيس قسم Xbox السيد Phil Spencer بالرد على هذه الشكوك في المقابلة الأخيرة مع شبكة IGN، حيث تم سؤاله على مدى الإعتماد على Halo Infinite فيما يتعلق بمستقبل السلسلة، حيث أجاب Spencer:

لا أعرف أذا كنت تريدني أن أقول هذا أم لا، عندما أفكر بالمجتمع أريد أن أكون صادقاً فقط، لم أفكر أبداً بهذه الطريقة، مثل مستقبل السلسلة؟!، Halo ستبقى معنى 10 سنوات أخرى من الآن، و لكن هل جزء Infinite من سيحدد مصير بقاء السلسلة على قيد الحياة؟ قطعاً لا.

و أضاف Spencer قائلاً:

اللعبة لديها قاعدة جماهيرية ضخمة، لديها هذا التاريخ و القصة المثيرة و الأحداث داخل عالمها، نحن لا نعتقد أن هذا العنوان سيكون معنا و نأخذ الأمر كانها من الأمور الحتمية، بل نؤمن من أعماقنا انه سيبقى معنا.

جائت هذه الشكوك بعد أن أعرب Phil Spencer في الأسبوع الماضي عن ثقته في إستيديو 343Industries، و أنهم قادرين على تقديم منتج عالي الجودة في الوقت المناسب لموسم العطلات في 2021، لكنه قال إنه لا يرغب في ممارسة أي ضغط إضافي على الأشخاص الذين يقومون بتطوير اللعبة.

الجدير بالذكر أن لعبة Halo Infinite قادمة حصرياً على منصات Xbox One – Xbox Series X|S و الحاسب الشخصي PC، بالإضافة إلى صدورها في اليوم الأول على خدمة Xbox Game Pass و أن طور اللعب التعاوني سيكون مجاناً للجميع.

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، ألعابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى