الأخبار

لعبة Ni no Kuni: Cross Worlds تجني 100 مليون دولار خلال 11 يوم

تم إطلاق لعبة Ni no Kuni: Cross Worlds من استيديو Netmarble في 10 من يونيو الماضي على Android و IOS ، ويبدو ان اللعبة حققت نجاحًا كبيرًا بالفعل. وفقًا لـ Sensor Tower، فقد شهد إنفاق اللاعبين على اللعبة 101.3 مليون دولار في غضون 11 يومًا فقط. هذا يضعها في مقدمة العناوين ذات الأسماء الكبيرة مثل Fate / Grand Order و Uma Musume Pretty Derby.

إنها أيضًا أسرع عنوان للجوال يصل إلى 100 مليون دولار أمريكي. حيث حققت كل من Pokemon GO و Genshin Impact نفس الشيء في 12 يومًا و 13 يومًا على التوالي. و على مستوى المناطق ، احتلت اليابان المرتبة الأولى في إنفاق اللاعبين حيث بلغت 45.6 مليون دولار ، والتي شكلت 45٪ من إجمالي الإيرادات بينما احتلت كوريا الجنوبية المرتبة الثانية بنسبة 35٪.

لا تزال لعبة Honor of Kings من Tencent هي أكثر لعبة للهواتف المحمولة من حيث الإيرادات من 10 إلى 20 يونيو ، مع إيراداتها البالغة 102.3 مليون دولار التي تفوقت على على لعبة Ni no Kuni: Cross Worlds.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى