الأخبار

إعلان على طور Horde للعبة Doom Eternal

في تغيير مثير للأحداث، نشر استيديو id Software مطور DOOM Eternal على Twitter تغريدة لمشاركة أخر الأخبار مع معجبيه حول إلغاء طور Invasion، الذي تم التعهد به في وقت سابق من العام الماضي. أعلن Marty Stratton المنتج التنفيذي أن الفريق سيعيد توجيه تركيزه بدلاً من ذلك إلى تقديم طور Horde للاعب الفردي الجديد تمامًا.

كان سيسمح وضع Invasion الموعود للاعبين بغزو عالم اللاعبين الآخرين كشيطان بطريقة مشابهة لسلسلة Dark Souls. لا يوجد تحديث بخصوص إطلاق طور Horde ، ولكن نأمل ألا يمر وقت طويل قبل أن نحصل على مزيد من التفاصيل الملموسة حوله. نظرًا لمدى شهرة طور DOOM’s Arcade ، يبدو أن العديد من المعجبين متحمسون للإعلان.

أصدرت DOOM Eternal مؤخرًا ترقيات الجيل الجديد للعبة ، والتي أضافت تتبع الأشعة على وحدات التحكم بالإضافة إلى القدرة على اللعب بمعدل إطارات يصل إلى 120 إطارًا في الثانية. اللعبة متوفرة حاليًا على PS4, PS5, Xbox One, Xbox Series X|S, Nintendo Switch, والحاسب الشخصي PC.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى