الأخبار

لعبة Dead By Daylight تتجاوز 100 ألف لاعب متزامن

حققت لعبة Dead by Daylight إنجازًا جديدًا من خلال تجاوزها 100 ألف لاعب متزامن على متجر Steam في 30 يونيو. يسلط هذا الإنجاز الضوء على النجاح المتزايد للعبة جزئياً بسبب حدث الذكرى الخامسة لها ، والتعاون الأخير مع سلسلة Resident Evil ، ومجموعة من العوامل الأخرى التي تتطلع إلى إبقاء اللاعبين مستثمرين على المدى الطويل عبر العديد من المنصات.

بدأ حدث الذكرى الخامسة بضجة كبيرة ، حيث قُدم للاعبين الحاليين والعائدين قدرًا كبيرًا من العملات داخل اللعبة التي سمحت لهم بالحصول على عناصر محدودة من شخصيات Bloodwebs ، أو شراء حزم من المتجر أو حفظها. كما صرح المطور أنه سيتم إهداء ما يكفي من عملات معينة على مدار سبعة أيام لشراء Killer أو Survivor الأصلي من المتجر داخل اللعبة.

على الرغم من أن وجود 100 ألف لاعب متزامن على Steam مثير للإعجاب ، إلا أن هذه مجرد صورة جزئية لعدد اللاعبين داخل اللعبة. لان اللعبة موجودة حاليًا على العديد من المنصات ، سيكون من الرائع معرفة عدد اللاعبين النشطين في اللعبة عبر جميع هذه الأنظمة الأساسية.

لعبة Dead By Daylight تتجاوز 100 ألف لاعب متزامن

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى