تقارير

صراع في منصة STEAM بين عمالقة الـ MMORPG

حققت لعبة Final Fantasy 14 عددًا متزامنًا من اللاعبين بلغ 47542 لاعب في آخر 24 ساعة على STEAM، وفقًا لقاعدة بيانات  SteamDB. يتفوق ذلك على الرقم القياسي السابق البالغ 41200، والذي سجلته في يونيو من عام 2020م مع عودة اللاعبين لها وقت صدور الإضافة الجديدة لها باسم Shadowbringers. الشيء هو أن هؤلاء اللاعبين ليسوا هنا هذه المرة بسبب أي إضافات جديدة إلى Final Fantasy 14. باعتبار أن الإضافة القادمة باسم Endwalker لن تتوفر قبل نوفمبر هذا العام. وإنما جاءت هذه الذروة في أعداد اللاعبين بعد يوم من بدء صانع المحتوى الشهير Asmongold عل منصة Twitch ببثها على قناته إلى أكثر من مليوني متابع. ولم يكون Asmongold الوحيد الذي قام ببث اللعبة على قناته، حيث قام CohhCarnage هو الأخر بعرض اللعبة على قناته.

الجدير بالذكر بأن كل من Asmongold و CohhCarnage هما من كبار لاعبي لعبة الـ MMO الشهيرة World Of Warcraft  الذان لم يعجبهما انتظار 218 يومًا لتحديث اللعبة القادم باسم Chains of Domination، مم اضطرهما لتجربة لعبة MMO أخرى، والتي نالت إعجابهم بالتالي.

وفيما يبدو بأن التنافس بين عملاقي العاب الـ MMORPG على أشده، تسعى Squire Enix لإغراء لاعبي الطرف الأخر في STEAM مستغلة بذلك تأخر Blizzard في إصدار التحديثات اللازمة للعبة World of Warcraft، وإلى ذلك الحين نترككم بود.

Seraj Kurdi

عاشق للإسطورة Halo، محترف لعبة كرة القدم PES وأحب كل المنصات بدون إستثناء، ودمتم بود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: