الأخبار

إشاعة: لعبة Pro Evolution Soccer 2022 ستكون مجانية

يبدو أن شركة Konami نشطة كثيرا في هذه الأيام ، بعد أن وقعت مؤخرًا صفقة مع Bloober Team و إثارة التكهنات حول Silent Hill ، ومع التقارير التي تشير إلى أن إحياء Metal Gear Solid و Castlevania قد يكون قيد العمل أيضًا. لكن بالطبع ، السلسلة الوحيدة التي عملوا عليها بنشاط حتى عندما كانت جميع هذه السلاسل نائمة هي Pro Evolution Soccer – ويبدو أنها ستحصل على بعض التغييرات الرئيسية أيضًا.

في بودكاست VGC جديد ، صرح المحرر Andy Robinson أنه بناءً على ما سمعه ، قامت Konami بتغيير بعض الأمور في السلسلة مع Pro Evolution Soccer 2022 القادمة – والتي سيتم الكشف عنها رسميًا في وقت لاحق من هذا الشهر. قال Robinson إن لعبة Pro Evolution Soccer 2022 ستكون لعبة مجانية. بالنظر إلى تركيز السلسلة المتزايد على الرياضات الإلكترونية واعتماد نموذج الخدمات ، فإن هذا أمر منطقي إلى حد ما.

بالطبع ، هذا ليس الشيء الوحيد الذي سيكون مختلفًا في PES 2022. أكدت Konami العام الماضي أن السلسلة ستتوقف عن استخدام محرك Fox الداخلي الخاص بها وتتحول بدلاً من ذلك إلى Unreal Engine.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى