الأخبارتقارير

إشاعات Silent Hill تعود إلى الواجهة

أعلن استوديو Bloober Team عن “اتفاقية تعاون استراتيجي” مع شركة Konami الشهر الماضي، مما أثار شائعات بأن الاستوديو البولندي – المعروف بألعاب الرعب الخاصة به – سيطور لعبة Silent Hill جديدة. منذ ذلك الحين، تم تسريب ثلاثة مشاريع تحمل اسمًا رمزيًا على موقع Creative Europe تنتمي لفريق Bloober Team، وفيما يبدو بأن ولا واحدة منها تدل على لعبة مثل Silent Hill، إلا أن ذلك لم يمنع بعض جهات ومواقع الإنترنت من استنتاج ذلك.

لكنهم لم يردوا على استفسارات شبكة IGN، وفقًا لما ذكره Tomasz Gawlikowski مدير التسويق في فريق Bloober. حيث تطرق Gawlikowski إلى كل المشاريع ذات الأسماء الرمزية، ورفض الحديث عن المشروع الذي يحمل الإسم الرمزي H20 باعتباره أمراً مثيرًا بشكل خاص، لأنه كان الاسم الرمزي للعبة Layers of Fear 2 التي تم إصدارها بالفعل.

“في Bloober Team لدينا مشروعان داخليان نشطان، أحدهما في مرحلة الإنتاج والآخر في مرحلة ما قبل الإنتاج”. “كلاهما سيكون أكبر في نطاقه من The Medium، ومع ذلك ، لا يعتمد أي منهما على الموضوعات أو الأماكن التي تم تداولها عبر الإنترنت في الأيام الماضية.”

Gawlikowski

هذا ليس إنكارًا مباشرًا بأن الاستوديو لن يصنع لعبة Silent Hill، لكن Gawlikowski لم يكن حاسماً حول ما تنطوي عليه علاقتهم مع Konami. وإلى أن نعرف المزيد من الحقائق والتفاصيل حول الموضوع نترككم بود.

Seraj Kurdi

عاشق للإسطورة Halo، محترف لعبة كرة القدم PES وأحب كل المنصات بدون إستثناء، ودمتم بود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: