الأخبارتقارير

تسريبات تشير إلى تعاون قريب بين HALO و Destiny 2

بحلول نهاية عام 2021، سيتمكن اللاعبون من جميع أنحاء العالم من تجربة لعبة Halo Infinite على الأقل في طور متعدد اللاعبين حسب أخر إعلانات الشركة. سيتم بالفعل إصدار الجزء الجديد من الملحمة الأسطورية على Xbox One و Series X | S و PC و Cloud Gaming كما سنحتفل بالذكرى السنوية العشرين لأيقونة الـ XBOX، ومن المنطقي جداً أن تكون هناك أحداث وإضافات خاصة مخططة لهذا الحدث الإستثنائي، بدءًا من التعاون المحتمل مع لعبة Destiny 2 وفقًا لعدة مصادر موثوقة.

هل يمكن أن يكون هنالك محتوى لـ HALO في Destiny 2 ؟

لعدة أشهر، كانت Bungie تطلق العديد من التسريبات. كما تمت مشاركة وثائق من هنا وهناك والتي تعرض نبذة عن المحتوى القادم إلى Destiny 2 في الأشهر القادمة. حيث نجد، وبشكل مجمّع، عناصر في الامتدادات القادمة، كما تحتوي أيضًا على معلومات حول الحزم التي لم يتم الإعلان عنها بعد. ومن بينها، كما يبدو أن لـ Halo مكانة خاصة جدًا.

وفقًا لهذه الوثائق، المنشورة بشكل خاص على مدونة pastebin، سيكون هنالك تقاطع بين Destiny 2 و Halo قيد الإعداد، قد يكون على شكل حزمة تسمح لك باستخدام عناصر جديدة داخل اللعبة على غرار:

  • بندقية قنص واحدة تابعة لـ UNSC عنصر (Exotic)
  • مطرقة مكافحة الجاذبية عنصر (Exotic)
  • سلاح The Magnum عنصر (Legendary)
  • البندقية القتالية عنصر (Legendary)
  • دروع HALO المختلفة
  • مهمتان سريتان (كلاهما بطابع HALO)

كل هذا بالطبع مجرد تكهنات مبنية على بعض المعطيات. فلم تعلن Bungie ولا 343 Industries أي شيء بعد. وبالرغم من ذلك، فقد أكد بعض المطلعون منذ ذلك الحين فحوى هذه التسريبات. حيث يرى MxNyxara وهو أحد المسربون المعرفون، والذي قد سبق له الكشف عن أخر إضافات لعبة Destiny 2 والمعروفة باسم Beyond The Light حتى قبل الإعلان عنها، بأن حزمة Halo هذه يمكن تصديقها.

حدث خاص في لعبة Destiny 2 بمناسبة الذكرى الثلاثون لـ Bungie

وفي سياق أخر وتزامنا مع حزمة Halo  التي تحدثنا عنها سابقاً، فإنه قد تم تطوير عناصر أخرى أيضًا خاصة بالذكرى الثلاثين. حيث يحتفل الاستوديو الأمريكي بالذكرى الثلاثين لتأسيسه هذا العام، وبالتالي يجب أن يحتفل به مع اللاعبين. سيكون هنالك أيضًا حزمة مخطط لها في نهاية العام تسمح على وجه الخصوص باستعادة الأسلحة من ألعاب Bungie القديمة.

ستقدم حزمة الذكرى السنوية هذه أيضًا خريطتين جديدتين وخريطتين من Destiny الأولى، بالإضافة إلى خرائط جديدة من شأنها أن تسمح، بشكل عابر، باختبار وضع اللعبة التنافسي الجديد القادم باسم Hardware.

على كل حال، من المتوقع أن نتأكد من صحة تلك التكهنات في وقت قريب حيث ستقوم  Bungie بعقد حدث خاص بها في الـ 24 من أغسطس القادم، وحتى ذلك الحين نترككم بود.

Seraj Kurdi

عاشق للإسطورة Halo، محترف لعبة كرة القدم PES وأحب كل المنصات بدون إستثناء، ودمتم بود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: