الأخبارتقارير

أجهزة Xbox Series X/S الأكثر مبيعًا بالسوق الأمريكي لشهر يونيو 2021

أصدرت وكالة NPD الأمريكية تقريرها للمبيعات لشهر يونيو 2021 (عبر GamesBeat) معلنة صدارة كل من اجهزة Xbox Series X/S و Nintendo Switch حسب مبيعات الشهر الماضي. يأتي كلا الجهازين في المقدمة من نواحٍ مختلفة. بالنسبة لجهاز Nintendo Switch فقد باع عدد أكبر من حيث الاجهزة ، وبالنسبة لأجهزة Xbox Series X/S فقد تفوقت من حيث المبيعات بالدولار ، وهو ما يرجع إلى حقيقة أن Xbox Series X أكثر تكلفة بكثير.

شهدت أجهزة Xbox Series X/S دفعة قوية في المبيعات بعد E3 ، وبهذا يحقق رقم مبيعات الوحدات بالدولار في الشهر الماضي رقمًا قياسيًا جديدًا لمبيعات منصة Xbox ، متجاوزة الرقم القياسي الذي عُرض سابقًا في يونيو من عام 2011. ومع ذلك ، ظل Nintendo Switch الكونسول الأكثر مبيعًا لهذا العام حتى الآن في الولايات المتحدة ، من حيث مبيعات الدولار والوحدات.

الجدير بذكر أن PlayStation 5 مازال يعاني من نقص في المخزون ، لكنه يواصل البيع بمعدل مثير للإعجاب ، مع أخذ كل الأشياء في عين الاعتبار. لا يزال الكونسول الأسرع مبيعًا في الولايات المتحدة حتى الآن.

بشكل عام ، بلغ الإنفاق على الأجهزة في الولايات المتحدة لشهر يونيو 401 مليون دولار ، بزيادة 112٪ عن يونيو 2020 ، وأعلى إجمالي منذ يونيو 2008 حيث بلغ 617 مليون دولار. و بلغ الإنفاق على الأجهزة نحوى 2.3 مليار دولار ، بزيادة 45٪ عن يونيو 2020.

من الجانب مبيعات لألعاب ، فقد تصدرت لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart القائمة ، بينما تمتع Mario Golf: Super Rush و Scarlet Nexus أيضًا بظهور قوي لأول مرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: