الأخبار

إشاعة: بدء العمل على لعبة Spider Man القادمة

بالرغم من عدم الإعلان من قبل Sony عن أي شيء يخص الجزء القادم للعبة Spider Man إلا أننا بالتأكيد نعلم بأن الجزء الجديد قادم في وقت ما. في الحقيقة، قد يكون استيديو Insonmiac Games يعمل على تطوير اللعبة حاليا، و هذا ما تدور حوله التساؤولات التي تخص الجزء القادم للعبة.

nbsp

منذ بداية هذا الأسبوع، كان الممثل Nadji Jeter الذي سبق و أن أدى دور الشخصية الرئيسية في لعبة Spider Man: Miles Morales قد وضع صورة له عبر Instagram وهو يرتدي بذلة إلتقاط الحركة ليتم حذفها لاحقاً، و لكن ذلك لم يمنع محبي السلسلة من أن يتوقعوا سلسلة أخرى للعبة ليأتي الخبر كالموجة الكبيره في أرجاء منصات التواصل الإجتماعية. و بالتأكيد، قد يكون Jeter يعمل فعلياً على شيء ما و قد تكون تلك الصورة له قديمة و لكن ذلك لا يمنع من القول بأن ذلك الأمر قد يكون بداية لتطوير الجزء القادم من السلسلة. و من العدل بأن أن نفترض أن سلسلة للعبة كان مسموح لها بأن تستمر منذ سنوات خصوصا بعد أن أعلنت شركة Marvel بإيقاف تطوير اللعبة ما جعل السلسلة تكون ذات توسع مستقل.

على كل حال، سننتظر لنرى ما سيقدمه لنا استيديو Insomniac Games مع الجزء القادم خصوصاً بعد أن اعتاد الإستيديو على التعامل مع عتاد جهاز PlayStation 5.

Mohammed Saeed

إداري ، محب للفيديوجيمز منذ الصغر ، محب لسلسلة Oddworld و Fable

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: