الأخبار

العثور على منتجات PlayStation داخل كود تطبيق Netflix

هل يعني ذلك تعاون ما بين Netflix و PlayStation !؟. نعم، قد يتبادر إلى ذهنك عزيزي القارئ هذا السؤال و ما نحن على وشك أن نكشفه خلال الموضوع يجعل من ذلك أمرا مثيراً أكثر. 

فبعد أن تداولت العديد من المنصات الموضوع الذي يخص توجه شركة بث الأفلام و المسلسلات Netflix إلى سوق الألعاب، باتت التفاصيل تبين أكثر. ففي تقرير يذكر بأن هناك صور تم العثور عليها من خلال بيانات الكود الخاص بتطبيق Netflix تظهر صورتين لجهازي التحكم DualSense الخاص بـمنصة PlayStation 5 و صورة فنية للعبة Ghost of Tsushima و شعار بعنوان N Games بالإضافة إلى أيقونة قِرش.

و حسب التفاصيل التي وجدها باحث البيانات Steve Moser من خلال تغريده له على Twitter و التي يدعي بأن علامة القرش هو طبيعة وظائف الألعاب التي تعمل عليها Netflix و أن وجود صور تلك المنتجات الخاصة بـ PlayStation تشير بأنه قد يكون هنالك تعاون ما بين Netflix و Sony حسب الطريقة التي تظهر بها.

يذكر أنه في أبريل الماضي، وقعت شركة Netflix اتفاقية ترخيص متعددة السنوات مع Sony تمنحها حقوقاً حصرية لعرض أفلام Sony على منصتها ما يعطيها فرصة كبيرة في الأولى في عرض الأفلام من تطوير Sony Pictures Entertainment (SPE) مثل فلم Uncharted و Spider-Man مع بداية عام 2022.

و من ناحية أخرى، ذكر Stephen Totilo و هو مراسل موقع Axios عبر تغريدة له في Twitter بأنه حسب ما يملكه من معلومات فإن شركة Netflix تخطط لوضع ألعاب قابلة للتنزيل بدلاً من أن تكون مجرد بث في الخدمة ما يعني بأن التعاون ما بين الشركتين سيكون أكثر من مجرد تعاون يخص الأفلام و المسلسلات.

Mohammed Saeed

إداري ، محب للفيديوجيمز منذ الصغر ، محب لسلسلة Oddworld و Fable

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: