الأخبار

مطورو Nickelodeon All-Star Brawl لديهم آمال كبيرة حول المشروع

لعبة القتال Nickelodeon All-Star Brawl الشبيهة بألعاب Smash المعروف لدي اللاعبين، ومع طبيعتها التسويقية حول شخصيات الكرتون، إلا أنها تبدو بالفعل لعبة قتال طموحة للغاية. لدى مطورين هذه اللعبة الخبرة الكافية لصناعة لعبة منصات قتالية بلإضافة الى تركيزهم على توفير افضل تجربة في طور اللعب الجماعي الخاص بلعبة.

كان لدى موقع Kotaku فرصة للتحدث مع المطورين في Ludosity، الاستيديو الذي يقف وراء Nickelodeon All-Star Brawl، حول آمالهم ومستقبلهم في هذه اللعبة. قد لا يكون اسم Ludosity اسمًا مألوفًا، ولكنه وجد نفسه في دائرة الضوء بفضل الكشف عن Nickelodeon All-Star Brawl في وقت سابق من هذا الأسبوع. تأسس الاستوديو ، الذي يقع مقره في السويد، منذ أكثر من عشر سنوات ويوجد به أقل من عشرة موظفين. أصدر الإستيديو العديد من الألعاب في ذلك العقد ، أبرزها لعبة Slap City لعام 2018 ، وهي لعبة منصات قتالية شبيهة Super Smash Bros. والتي ظهرت حتى في بطولات مجتمع Smash الرئيسية.

قال Joel Nyström الرئيس التنفيذي لإستيديو Ludosity لـ Kotaku عبر البريد الإلكتروني ، “بعد فترة وجيزة من نجاح Slap City ، اتصلت بنا شركة Nickelodeon ، في البداية لم أكن أعتقد أنه كان حقيقيًا. لانك تتلقى الكثير من رسائل البريد الإلكتروني والصفقات الغريبة أسبوعيًا ، لذلك رفضتها في البداية ووضعتها في خانة الرسائل غير مرغوب فيها”.

أدرك الاستوديو الصغير في النهاية أنه لم يكن يتعرض للخداع وتواصل مع شركة Nickelodeon ، التي نصبت خططها للعبة المنصات القتالية. وبحلول عام 2020 ، طور استيديو نسخة تجريبية خاصة بلعبة ، وليكمل التطوير اللعبة كاملًا مع مساعدة مطور Fair Play Labs من كوستاريكا والناشر GameMill Entertainment.

أضاف استيديو في أخير أنه يستمد الإلهام من ألعاب Smash و لعبته السابقة Slap City مع اضافة بعض التجديد لطابع الخاص بلعبة. وقال أن لديه أمال كبيرة حول صناعة لعبة تنافسة مناسبة لجميع اللاعبين ، وهو مستعد لسماع جميع اقتراحات المعجبين في هذه الأثناء.

لعبة Nickelodeon All-Star Brawl قادمة هذا الخريف على PS4, PS5. Xbox One, Nintendo Switch, Xbox Series S/X, والحاسب الشخصي PC.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: