الأخبار

شركة Take Two تزيل مودات الجماهير في GTA

يبدو أن الناشر Take Two Interactive ليس سعيدًا جدًا مع نظام المودات “Mods” التي قام بصنعها الجماهير لأجزاء من سلسلة GTA. حيث تمت إزالة عدد منها وفقًا لحقوق الطبع ونشر المواد الرقمية، بما في ذلك مود GTA: Underground وغيره من تعديلات المعجبين والتي لم تعد متاحة للتنزيل (عبر PC Gamer). وهذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها الناشر ، حيث قام بالسابق بعمليات إزالة على عدد من مشاريع المعجبين بـ GTA

كان GTA: Underground مشروع طموح يجمع خرائط San Andreas و Liberty City و Vice City و Manhunt و Manhunt 2 و Bully في مكان واحد و عملاق. ويشمل أيضًا حرب العصابات والمركبات الإضافية والأسلحة.

Take two GTAnbsp

هذا المود غير متاح حاليًا على ModDB ، وقد أصدر المطور أيضًا بيانًا عن GTAForums للمجتمع الذين ناقشوا المشكلة. قال المطور dkluin:

“هذا الصباح ، تم سحب GTA Underground من ModDB بسبب حقوق الطبع و النشر الذي تم تقديمه نيابة عن Take Two Interactive ، نحاول حاليًا البحث عن حل ، وخطط الإصدار الخاصة بنا معلقة في الوقت الحالي. سنواصل إطلاعك على المستجدات مستقبلًا”.

لم تصدر شركة Take-Two حتى الآن بيانًا بشأن عمليات الإزالة هذه ، مما ترك المعدلين في حيرة من أمرهم بشأن ما إذا كان عليهم مواصلة مشاريعهم أو الانتظار حتى تصبح الأمور أكثر وضوحًا. ربما يكون هذا مؤشرًا على قرب صدور نسخ محسنة من لعبة GTA 3 أو Vice City ، ولكن هذا مجرد تخمين حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: