الأخبار

لعبة Skate 4 لن تتواجد في EA Play Live

لقد مر أكثر من عام منذ أن أعلنت EA عن لعبة Skate 4 ، الإحياء الذي طال انتظاره للسلسلة المحبوبة، ولكن منذ ذلك الوقت، لم نحصل على أي تحديثات جديدة عن اللعبة. و مع قدوم عرض EA Play Live قريبًا، كان الكثيرون يأملون أن نرى القليل على الأقل من Skate الجديد – ولكن يبدو أن هذا لن يحدث.

من خلال تغريدة على Twitter عبر حساب Skate الرسمي، أكد المطورون عبر رسالة أنهم لن يتواجدو في عرض EA Play Live القادم في وقت لاحق من هذا الأسبوع. تقول الرسالة ، “لا يزال الوقت مبكرًا ونحن ملتزمون بتنفيذ هذا الشيء بشكل صحيح ، مما يعني أنه سيستغرق بعض الوقت”.

ومع ذلك، قال المطورون إنهم سيشاركون “شيئًا بسيطًا” غدًا – لا نعلم حقًا ماهو هذا الشي، ولكن من الجيد معرفة أننا سنحصل على تحديث جديد على الأقل قريبًا. و من المرجح ألا يكون شيء كبيرًا جدًا ، لذا حافظ على توقعاتك تحت السيطرة.

تم تحديد موعد EA Play Live ليوم الخميس الموافق 22 يوليو. ويقال إن العرض مدته حوالي 40 دقيقة ، وسيشمل ألعابًا مثل Battlefield 2042 و Apex Legends و Lost in Random. وقد تم التأكيد أيضًا على أن لعبة Mass Effect القادمة ، و Dragon Age القادمة ، وألعاب Star Wars الجديدة لن تكون موجودة في هذا الحدث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: