الآخبار

Asobo Studios يعمل على مشروعين جديدين و Microsoft Flight Simulator بلغت مليون لاعب!

 

أعلن فريق التطوير Asobo Studios عن أنه يعمل حالياً على مشروعين إثنين بعد انتهاءه من تطوير Microsoft Flight Simulator واصدارها في شهر أغسطس. إحدى هذه العناوين سيكون من نشر Xbox Game Studios ومن المتوقع بالتالي أن يكون حصرياً لمنصات Microsoft كبداية، أما المشروع الآخر فهو من نشر شركة Focus Home Interactive.

 

وقد عمل Asobo Studios مع الأخير على لعبة A Plague Tale: Innocence التي حققت نجاحاً جيداً في عام 2019، وربما يكون مشروعهما القادم Sequel أي تكملة قصصية لها. أما بالنسبة لمشروعهم مع Xbox Game Studios، فهو على الأغلب عنوان جديد كلياً، إذ أن آخر لعبة قبل Microsoft Flight Simulator من Asobo وكانت من نشر Microsoft Studios هي Rush: A Disney-Pixar Adventure.

 

 

على صعيد آخر، أعلن الأستديو عن أن عدد اللاعبين الذين حملو ولعبو Microsoft Flight Simulator عبر خدمة Game Pass بلغ المليون لاعب في ظرف شهر وبضعة أيام! وقد لاقت اللعبة استحسان اللاعبين والناقدين على حد سواء وحصدت كثيراً من العلامات الكاملة في التقييمات! وفي الصورة أعلاه بعض الاحصائيات الداخلية للعبة، مثل عدد المسافات التي قطعت، وعدد الرحلات، وأشهر الطائرات المستعملة والمطارات، وكذلك عدد ساعات مشاهدة بثوث اللعبة عبر منصة Twitch.

 

0

مقالات ذات صلة

1 تعليق
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
error: