الأخبار

الكشف عن لعبة eFootball المجانية بديلة سلسلة PES

كانت لعبة FIFA الرائدة في مجال ألعاب كرة القدم منذ ما يقرب 30 عامًا. و بين الحين والآخر ، حاولت Pro Evolution Soccer الإطاحة بعملاق كرة القدم لكنها لم تتمكن من القيام بذلك. ومع ذلك، فإن الخطوة القادمة لـ Pro Evo قد يغير كل شي.

كشفت شركة Konami اليوم عن أن سلسلة كرة القدم الشهيرة Pro Evolution Soccer قد خضعت لتغييرًا شامل في إسم مع الكشف عن بعض التفاصيل الجديدة. من الآن فصاعدًا ، سيُطلق على PES اسم eFootball. اللعبة قادمة هذا الخريف وستكون مجانية بلكامل على جميع منصات الجيل القديم و الجيل الجديد و حاسب الشخصي PC وحتى الجولات في نهاية العام. وسيتم توفير اللعب المشترك بين جميع هذه المنصات.

nbsp

أعلنت شركة Konami أيضًا أنها ستلغي الإصدارات السنوية. وهو الذي كان المحور الأساسي لجميع ألعاب الرياضة على مدى عقدين. بدلاً من ذلك، ستتلقى eFootball تحديثات منتظمة، على الأرجح لتحديث القوائم وأيضًا لإضافة فرق جديدة و انتقالات اللاعبيين. ستحتوي Efootball تسعة أندية قابلة للعب فقط عند الإطلاق.

سيتمكن اللاعبون من اللعب في طور مباريات الودية عند الإطلاق مع خيار شراء أطوار أخرى عبر DLC. ولم يتم الكشف بعد عن هذه الأطوار. ستحتوي Efootball أيضًا على شيء يسمى Match Pass ، والتي تبدو إلى حد كبير مثل نسخة كرة القدم من ألعاب الباتل رويال.

وعدت Konami بالكشف عن المزيد من تفاصيل في نهاية شهر أغسطس، لذا يمكننا توقع العرض الأول لأسلوب اللعب هناك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: